إحجز اون لاين تذاكر حديقة الحيوان بالرياض 2023

إحجز اون لاين تذاكر حديقة الحيوان بالرياض 2023

نرفق لكم رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان تكت مكس 2023، لبدء شراء التذاكر اون لاين وهي أساسية لدخول منتزه الحديقة حيث يتم الحجز مسبقاً للاستفادة من الدخول والوصول لمختلف الفعاليات المقامة فيها، تعد الرياض زور بالملز وجهة سياحية شهيرة في العاصمة الرياض لذلك يحرص العوائل والزوار الحصول على تذاكر الحديقة من خلال موقع تكت مكس وهو الموقع الرسمي لشراء تذاكر معظم الفعاليات الترفيهية بالرياض وبالتأكيد، فعالية حديقة الحيوان، ضمن موسم الرياض 2023، حيث تسمح التذاكر بمشاهدة الحيوانات المختلفة من القارة الأفريقة مثل الأسود والفيلة والزراف والحمر الوحشية والمنطقة الآسيوية مثل النمور والكثير من الحيوانات من حوالي 196 نوعاً مختلف حول العالم، دعونا الآن نعرف ما هي طريقة حجز حديقة الرياض.

ماهي حديقة الحيوان بالرياض

تعتبر حديقة الحيوانات بالملز واحدة من أكبر حدائق الحيوانات في المملكة وتقع في حي الملز الشهير لتكون واحدة من اشهر من معالم السياحة والترفيه فهي موطن لأكثر من 1300 حيوان من حوالي 196 نوعا مختلفا، حديقة الحيوان هي وجهة سياحية  مفضلة لأنواع كبيرة من الحيوانات العالمية فإنها تستقطب العائلات والأطفال للاستماع باجواء الادغال والتعرف على الحيونات عن قرب، هذه الحديقة مفتوحة للجمهور من الساعة 8 صباحا حتى 5:00 مساء، سبعة أيام في الاسبوع

سعر دخول حديقة الحيوان بالرياض

تعتبر حديقة الحيوان الملز في الرياض واحدة من أشهر المعالم السياحية في المملكة العربية السعودية، وتستقبل آلاف الزوار سنويًا. ويتحدد سعر دخول الحديقة بحسب فئة الزائر، حيث يبلغ سعر تذكرة الكبار 11 ريالًا، فيما يبلغ سعر تذكرة الأطفال 5 ريالات فقط. وتتوفر تذاكر مجانية للأطفال دون سن الخامسة.

وتشمل تذاكر الدخول إلى حديقة الحيوان في الرياض مشاهدة مجموعة متنوعة من الحيوانات، بما في ذلك الثدييات والزواحف والطيور، بالإضافة إلى تجربة رائعة للاستمتاع بالطبيعة والهواء النقي.

بشكل عام، يُعد سعر دخول حديقة الحيوان في الرياض مناسبًا جدًا بالنسبة للزائرين، خاصةً مقارنة بأسعار الدخول إلى المعالم السياحية الأخرى في المملكة العربية السعودية.

نبذة حديقة الحيوان بالرياض الملز

  • تعتبر حديقة الحيوان بالرياض”الرياض زو” احد المناطق الخضراء المهمة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بمساحة 55 فدانا.
  • تأسست حديقة حيوانات الرياض عام 1957 على يد الملك سعود بن عبد العزيز. كانت حديقة الحيوانات في الأصل تقع على أراضي قصر الناصرية الملكي ، ولكن تم نقلها إلى موقعها الحالي في حي الملز بالرياض في عام 1987.
  • كما تم إنشاء العديد من المنشآت الحديثة بها لخدمة الزوار، بما في ذلك مسارات المشي والملاعب والمرافق الأخرى
  • تضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات بما في ذلك الأسود والنمور والفهود والفيلة والزرافات.
  • هي موطن لأكثر من 1300 حيوان من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الحيوانات المهددة بالانقراض
  • تقدم الحديقة جولات ممتعة للزوار، حيث يمكنهم الاستمتاع بجولة المصحوبة بمرشدين وإطعام الحيوانات والمعارض التعليمية.

كيف يمكنني حجز تذاكر دخول الحديقة

  1. لحجز تذاكر حديقة الرياض، اذهب الى موقع ticketmx وانقر على علامة التبويب “الأحداث”
  2. في شريط البحث اكتب Riyadh Zoo وانقر على أيقونة البحث
  3. ستظهر نتيجة البحث المحددة، قم بالوصول إلى “فعالية حديقة حيوانات الرياض” بالنقر عليها
  4. في صفحة الحدث، انقر على شراء التذاكر
  5. في الصفحة التي يتم تحويل إليها، حدد عدد التذاكر التي ترغب في شراءها وانقر على زر متابعة
  6. ادخل معلوماتك الشخصية وانقر على زر دفع
  7. في النهاية سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الالكتروني مع تفاصيل تذكرتك.

ملاحظة يمكن للمستخدم الانتقال الى قسم تذاكري يمين اعلى صفحة الموقع لإمكانية الاطلاع على تفاصيل التذكرة وخيار طباعتها.

الرابط لحجز تذاكر حديقة الحيوان

يمكن الانتقال الى رابط حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض بشكل مباشر من الرابط المدرج، حيث يتطلب تسجيل دخول تكت مكس قبل شراء تذاكر حديقة الرياض بالبريد الالكتروني وكلمة السر،، حيث بمجرد النقر على الرابط سيتم إعادة توجيهك لصفحة حديقة الحيوان ضمن واجهة الحجز على الموقع المذكور، حيث من خلاله يمكن تحديد عدد ونوع التذاكر واختيار وسيلة الدفع المناسبة لتلقي تفاصيل تذكرتكم وإستخدامها لدخول الفعالية وفق الميعاد المحدد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *