عروض مكتبة جرير اون لاين خلال فيرة عيد الفطر المبارك.. خصومات ولا بالأحلام على الشاشات والجوالات والأجهزة الالكترونية والمكتبية

عروض مكتبة جرير اون لاين خلال فيرة عيد الفطر المبارك.. خصومات ولا بالأحلام على الشاشات والجوالات والأجهزة الالكترونية والمكتبية

عروض جرير اليوم السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير تعبر من ضمن الشركات الرائدة بالأسواق المتخصصة بجميع احتياجات المكاتب والمدارس، كما يتوافر في المكتبة جميع الألعاب التي يحتاجها كل طفل بالمملكة مع تواجد الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والأثاث المكتبي، وأيضًا فإن مكتبة جرير تتميز بسمعتها الرائعة والطيبة التي استطاعت الحصول عليها بين جميع عملائها، وكذلك فإن المكتبة قد نالت الاحترام والشهرة الكبيرة بكل أرجاء المملكة بين كل العملاء، حيث أن الشخص الذي قام بتأسيس تلك المكتبة يدعى “عبدالرحمن ناصر العقيل”.

عروض العيد من مكتبة جرير بالمملكة وخصومات سخية على جميع المنتجات المختلفة والمتنوعة

تخفيضات جرير السعودية

تعد مكتبة جرير من أشهر المكاتب الناجحة والقوية بين كافة المتاجر والأسواق بالمملكة العربية السعودية، كما أن عدد فروع مكتبة جرير وصل نحو تسعة وثلاثون فرع متواجدين في الكثير من المدن المختلفة، حيث أن العدد الخاص بموظفي المكتبة تم وصولهم إلى حوالي ألف ومائتان موظف من العديد من الجنسيات، وكذلك فإن الفرع الأول لدى المكتبة كان في سنة 1979 بمحل حجمه صغير يختص في بيع الأدوات المدرسية والقرطاسية والمجلات الكتب وغيرها.

jarir bookstore مكتبة جريركود خصم جرير عروض جرير اليوم
التقسيط من جرير
لابتوب جرير
تخفيضات جرير
اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير
عروض لاب توب جرير

عروض مكتبات جرير بالمملكة

  • بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 75 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي باللون الأسود تكون بسعر 3699 بدلًا من 8149 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير حقيبة الظهر الصغيرة من اتريوم تويل أحادي القرن باللون الأزرق أو الأبيض سعرها يكون 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.
  • عروض شاشات جرير وشاشة التلفزيون الذكي من النوع سكاي وورث حجم 65 بوصة الترا اتش دي الصغير باللون الرمادي سعرها يكون 4299 بدلًا من 8499 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير كمبيوتر المحمول من آبل ماك برو 16 حجم 16 جيجا رام 1 تيرا بايت 1 ريتينا اس اس دي يكون بسعر 10499 بدلًا من 12749 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 58 بوصة بدقة ألترا اتش دي باللون الأسود تكون بسعر 1799 بدلًا من 3999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب دفتر المذكرة من فينزي حجم 7.5 * 9.5 عدد 96 ورقة سعرها يكون 49 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة حقيبة الظهر من النوع اتريوم تويل الوردي باللون البنفسجي أو الوردي يكون سعرها 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير ممحاة القلم من زينو نوك بالألوان المختلفة سعرها يكون 5 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير دفتر الملاحظات بالسطور الواسعة عدد 150 ورقة تكون بسعر 25 ريال سعودي.
  • مكتبات جرير عروض محاية المطاط من اولي نينجا مكونة من 3 قطع باللون الأحمر والأزرق والأسود سعرها يكون 16 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *