عروض بنده الأخيرة أقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل 70%

عروض بنده الأخيرة أقوي الخصومات والتخفيضات تصل ل 70%

عروض بنده الأخيرة يعد هايبر بنده السعودية عبارة عن أحد الأسواق الكبرى والتي حظيت بشهرة واسعة بالمملكة العربية، حيث يقوم الهايبر بتوفير كثير من العروض إلى المواطنين والتي قد يصل عددهم إلى ما يقرب من 160 مليون أو أكثر من ذلك، ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن بنده يعتبر من من القطاعات الهامة والرائدة التي أصبحت بـ مجال التجزئة، وأيضًا يتواجد هايبر بنده في الأسواق منذ سنة 1978 ميلاديًا، وفي السطور التالية نسرد عروض بنده السعودية.

عروض العثيم الأسبوعية خصومات تصل ل 60% علي جميع المنتجات

عروض بنده الأسبوعية

عروض بنده اليوم مميزة بشكل كبير مع عيد الفطر حيث تقدم عروض وخصومات ترويجية كبيرة يستمتع بها العملاء، ومن ضمن هذه العروض عروض المواد الغذائية ذات الجودة والقيمة الغذائية العالية، وذلك لأن الشركة تتعامل مع أكبر الشركات العالمية المنتجة لمختلف المواد الغذائية، وتقدم شركة بنده آلاف الأصناف حتى يستطيع العميل شراء كل ما يريد بكل سهولة من مكان واحد بدلاً من الذهاب إلى أكثر من مكان. جاءت عروض بنده على النحو التالي:

  • وصل شعر شرائح الخبز بالحليب من النوع يومي للكيس بعد الخصم إلى 2.50 ريال سعودي، حيث كان قبل الخصم بحوالي 3.25 ريال سعودي.
  • بلغ الكيلو جرام من حمص بالطحينة من النوع الكسيح بما يقرب من 21.95 ريال سعودي، بعدما كانت 25.95 ريال سعودي.
  • من ضمن العروض يتواجد عرض على الكيلو جرام من السجق البقري البرازيلي بحوالي 29.95 ريال سعودي، بدلًا من 39.95 ريال سعودي.

تنزيلات بنده

يعتبر هايبر بنده من أهم وأشهر محلات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد حوالي 100 فرع موجودين في جميع أنحاء المملكة، وبمناسبة اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم قامت مجموعة هايبر بنده بتقديم بعض العروض على كافة السلع والمنتجات الموجودة فيها، لذا نحرص أن نعرفكم على العروض المتوفرة في الهايبر وخاصة على مقاضي رمضان تابعونا.

  • قيمة الكفتة البقري البرازيلية كيلو جرام بحوالي 29.95 ريال سعودي، وقبل الخصم كانت 38.95 ريال سعودي.
  • وصل المفروم من العجل المحلي كيلو جرام منه بقيمة 49.95 ريال سعودي، وبعد الخصم 68.95 ريال سعودي.

تخفيضات هايبر بنده السعودية

يعتبر هايبر بنده من أهم وأشهر محلات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد حوالي 100 فرع موجودين في جميع أنحاء المملكة، وبمناسبة اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم قامت مجموعة هايبر بنده بتقديم بعض العروض على كافة السلع والمنتجات الموجودة فيها، لذا نحرص أن نعرفكم على العروض المتوفرة في الهايبر وخاصة على مقاضي رمضان تابعونا حيث أنه هناك تخفيضات وخصومات وفرها هايبر بنده في داخل جميع الفروع المنتشرة حول المملكة العربية ومنها:

  • كما أنه في أسواق بنده سعر شرائح خبز البطاطا من النوع يومي للكيس بحوالي 2.95 ريال سعودي، وقبل الخصم 4.25 ريال سعودي.
  • كما أنه في أسواق بنده نجد أنه في أسواق بنده جاء سعر الـ 60 جرام من باستل دي ناتا تكون بما يقرب من 11.95 ريال سعودي.
  • وكانت قيمة الكيلو جرام من روبيان بدون رأس ذات الحجم المتوسط بـ 44.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *