تمتعي بأسنان كاللؤلؤ بخلطة تبييض الاسنان بالقرنفل وإزالة الجير والأصفرار من أول مرة

تمتعي بأسنان كاللؤلؤ بخلطة تبييض الاسنان بالقرنفل وإزالة الجير والأصفرار من أول مرة

خلطة تبييض الاسنان بالقرنفل، الأسنان من أكثر الأماكن التى يجب علينا الحفاظ عليها دائما وتنظيفها باستمرار، حتى لا يتكون الجير ويتغير لونها إلى اللون الأصفر، حيث أن معجون الأسنان لا يحافظ فقط على صحة الأسنان وعدم تغير لونها، بل يوجد مكونات طبيعية تعمل على تنظيف الأسنان بكل سهولة وتكون امنه تماما على صحة الأسنان ، لذلك سوف نقدم لك عزيزتى طريقة عمل وصفات طبيعية لتنظيف وتبييض الاسنان بطريقة سهلة وبسيطة.

إعداد خلطة طبيعية لتنظيف الاسنان بالقرنفل

القرنفل من المكونات الطبيعية التى تعمل على تبييض وتنظيف الأسنان بشكل رائع وسريع، حيث أن القرنفل يستطيع يخترق الاسنان ويمنع التسوس وتكوين الجير الذى يتسبب فى اصفرار الاسنان مما تبدو بشكل غير ملائم، ويعد القرنفل الاعشاب التى تقوى الأسنان وتمنع التهاب اللثة.

المكونات

  • معلقة كبيرة من القرنفل.
  • فرشاة أسنان.

تحضير خلطة سريعة لتبييض الاسنان

  • نحضر الكبة الكهربائية ونضع بداخله معلقه كبيرة من القرنفل ونقوم بطحنها جيداً.
  • نضع معلقة كبيرة على فرشاة الأسنان ونقوم بفرش الاسنان جيداً لمدة دقيقتين حتى يتغلغل القرنفل اللثة والجير المحيط بالأسنان ويقضى عليها.
  • غسل الأسنان بالماء جيداً من بقايا القرنفل.

هذه الوصفة ممتازة ورائعة للحصول على أسنان نظيفة وبيضاء لامعة ومن اول استخدام سوف تلاحظين الفرق بنفسك، ولا تقتصر فقط فوائد القرنفل على تبييض وتنظيف الأسنان، بل فهو من أكثر أنواع الأعشاب إلى تعطى الفم رائحة عطرية جميلة فهو يقضى على رائحة الفم الكريهة ويكسب الفم رائحة المميزة الجميلة.

خلطة لتبييض الاسنان بالملح

الملح من إحدى المكونات التى تعمل على تبييض الأسنان وتنظيفها من الجير العالق بين الأسنان، كما أنه يعالج التسوس والتهاب اللثة وله قدره عظيمة على تنظيف الأسنان وتغلغلها من الداخل.

تحضير الملح لتنظيف وتبييض الأسنان 

  • نحضر الفرشاة ونضع فوقها المعجون وقليل من الملح ونقوم بتفريش الأسنان جيداً.
  • تعيد هذه الخطوات حتى نتأكد من تنظيف الأسنان.

هذه الوصفة سوف تعمل على تنظيف الاسنان وتبييضها بشكل ملحوظ، حيث الملح له القدرة والفعالية فى تفتيح الاسنان وإزالة الجير من عليها، كما أنه يعد من الوصفات السهلة والتى لها القدرة على تفتيح الأسنان وتنظيفها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *