عروض مكتبة جرير مستمرة بعد عيد الفطر المبارك وخصومات مبهرة على الشاشات الذكية والكمبيوتر والهواتف المحمولة

عروض مكتبة جرير مستمرة بعد عيد الفطر المبارك وخصومات مبهرة على الشاشات الذكية والكمبيوتر والهواتف المحمولة

عروض مكتبات جرير السعودية، تعتبر jarir bookstore مكتبة جرير من ضمن الشركات الرائدة في الأسواق المركزية، كما أن تلك الشركة تختص في مجال البيع المتخصص بكل متطلبات المكاتب والمدارس، كما يتوافر في هذه المكتبة كافة الألعاب التي يحتاجها كل طفل في المملكة العربية السعودية، مع كافة الأجهزة المنزلية والإلكترونية والبرامج والأثاث المكتبي وغيرها، حتى استطاعت المكتبة أن تنال السمعة الحسنة بين كافة عملائها في المملكة العربية السعودية.

عروض مكتبة جرير اون لاين خلال فيرة عيد الفطر المبارك.. خصومات ولا بالأحلام على الشاشات والجوالات والأجهزة الالكترونية والمكتبية

عروض جرير اليوم

مكتبة جرير تعتبر من إحدى المكاتب الشهيرة والكبيرة المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة أصبحت لديها العديد من الفروع حتى وصل عددهم نحو تسعة وثلاثون فرع يتم تواجدهم في العديد من الأماكن المختلفة بالمملكة العربية السعودية، وأيضًا يتوافر حوالي ألف ومائتان عامل يلبوا كافة متطلبات الزبائن، حيث افتتح الفرع الأول الذي يخص المكتبة سنة 1979 وكان حجمه صغير يتم تواجده بشارع المتنبي بالرياض.

مكتبة جرير كتبمكتبة جرير المدينة
مكتبة جرير اون لاين
كود خصم مكتبة جرير
عرض جرير

مكتبة جرير اون لاين بالسعودية

  • بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 86 بوصة الترا اتش دي النقاط الرباعية يكون بسعر 8199 بدلًا من 23999 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير مقلمة أقلام الرصاص الناعمة من اتريوم كلاسيك باللون الخوخي تكون بسعر 9 بدلًا من 25 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 65 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي باللون الفضي تكون بسعر 5749 بدلًا من 12299 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير حقيبة الظهر مع الملحقات من اتريوم كلاسيك تناسب جهاز 15 بوصة باللون اكوا سعرها يكون 69 بدلًا من 149 ريال سعودي.
  • عرض جرير حقيبة الظهر من اتريوم تويل أحادي القرن باللون الأبيض أو الأزرق سعرها يكون 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير مجموعة الألوان من طلاء الأكريليك ارت رانجرس الأساسية عدد 24 لون تكون بسعر 35 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب طقم الألوان المائية مع الفرشاة من ساكورا كوي تكون بسعر 159 ريال سعودي.
  • عروض شاشات جرير شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 55 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود تكون بسعر 5499 بدلًا من 14999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة دفتر الرسم من ستراثمور فيجوال جورنال عدد 42 ورقة باللون الأبيض يكون بسعر 46 ريال سعودي.
  • عرض مكتبة جرير القلم الحبر الجل من ساكورا جلي رول باللون الأبيض الحبر 0.8 مم برأس الحبر الكروية تكون بسعر 8 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *