رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب القادمة الأسبوع 24 من الدوري السعودي للمحترفين 2023

رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب القادمة الأسبوع 24 من الدوري السعودي للمحترفين 2023

نقدم لكم في هذا المقال خطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022\2023 الأسبوع 24، فقد تم طرح تذاكر الاتحاد والشباب في الدوري من خلال موقع الاتحاد الإلكتروني لحجز تذاكر المباريات ittihadclub.etickets.com.sa، هذه المباراة التي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الدوري السعودي للمحترفين، مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة خاصةً جمهور الاتحاد الحزين على خروج فريقه من نصف نهائي كأس الملك أمام الهلال بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من زمن الوقت الإضافي، الاتحاد متصدر الدوري السعودي برصيد 56 نقطة وبفارق 3 نقاط عن النصر والمتبقي له مباراة مؤجلة يسعى نحو الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، حيث لا مجال لضياع أي نقاط في ظل الصراع المشتعل على قمة الترتيب.

ثقفني
ثقفني

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والشباب

يمكنكم شراء تذاكر الاتحاد والشباب من خلال موقع الاتحاد الإلكتروني لحجز تذاكر المباريات ittihadclub.etickets.com.sa، لكن ينبغي أولاً أن يكون لديكم حساب على الموقع أو إنشاء حساب جديد، كما يمكنكم الدخول من خلال حسابكم المفعل عبر منصة مكاني، وفيما يلي عرض لخطوات حجز تذاكر المباراة وهي كالتالي:-

  • في البداية قم بالدخول على رابط حجز تذاكر الاتحاد والشباب ittihadclub.etickets.com.sa.
  • قم بالضغط على أيقونة شراء التذاكر الخاصة بمباراة الاتحاد والشباب.
  • الخطوة التالية عليك إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول.
  • عليك الآن تحديد مكان الجلوس وفئة التذكرة والعدد وطريقة دفع المقابل المادي.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة والضغط على تأكيد الحجز بعد دفع المقابل المادي.
ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري

من المقرر أن يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” أحداث المباراة المرتقبة بين العميد والليث الأبيض، والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع 24 من عمر منافسات دوري روشن السعودي، والمقرر لها أن تنطلق يوم الخميس القادم الموافق 27\04\2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت السعودية الثامنة ونصف بتوقيت مصر والعاشرة ونصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين. لذلك سوف يتم نقل مباراة الاتحاد والشباب في الدوري عبر شاشة قناة ssc1. ويمكنكم متابعة المباراة أيضاً عبر Shahid VIP.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *