مفعول كريم الخميرة والنشا السحري لتبيض الوجه والجسم كله من أول استعمال 

مفعول كريم الخميرة والنشا السحري لتبيض الوجه والجسم كله من أول استعمال 

نقدم لكم مكون طبيعي موجود في كل منزل دائما، يمكن استخدامه في العناية بالبشرة وتفتيح لونها، وهذا المكون هو الخميرة الجافة، التي نستخدمها جميعا في تحضير المعجنات والمخبوزات، ولا تتوقف فوائد الخميرة للبشرة على تفتيح اللون فقط، بل تساعد الخميرة على شد البشرة وتخليصها من الحبوب، كما أن فيتامين ب الموجودة فيها يساعد على حماية البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء الرفيعة فيها في وقت مبكر.

مفعول كريم الخميرة والنشا السحري لتبيض الوجه

قبل تطبيق أي وصفة من الوصفات التالية يجب القيام بتنظيف البشرة جيدا بغسول مناسب والتأكد من عدم وجود أي بقايا مكياج عليها، كما يفضل تجربة الوصفة على جزء بسيط من البشرة للتأكد من عدم تحسس البشرة من الخميرة أو أي مكون آخر موجود في الوصفة.

الوصفة الاولى

نخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وبعد ذلك نوزع الخليط على الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة وبعد ذلك نغسل البشرة بالماء الفاتر ثم نمسحها بالقليل من ماء الورد البارد ثم نرطبها.

الوصفة الثانية

نخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ربع كوب من الحليب، ثم نوزع الخليط على الوجه ونتركه ما يقارب النصف ساعة، وبعد ذلك نغسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد ونرطبها.

الوصفة الثالثة

نخلط ربع كوب من الخميرة مع ربع كوب من النشا ونضيف ملعقة كبيرة من الزبادي ونخلط، نضيف ماء دافئ بالتدريج للخليط مع التقليب حتى نحصل على خليط كريمي، يتم توزيع الخليط على الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نغسله بنفس الطريقة.

الوصفة الرابعة

نخلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ربع كوب من الحليب الدافئ، ثم نضيف حبة من البيض ونعيد الخلط، وبعد ذلك نضيف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة صغيرة من العسل ونعيد الخلط حتى نحصل على خليط كريمي متجانس، نوزع الخليط على البشرة ونتركه حتى يجف تمام ثم نقوم بإزالته بالماء الدافئ ثم البارد.

جميع الوصفات السابقة يمكن تطبيقها مرتين في الأسبوع الواحد ومع المداومة عليها لمدة شهرين نلاحظ فرق كبير في لون البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *