خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم اكسب 100 ألف دولار بكل سهولة وحقق أحلامك

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم اكسب 100 ألف دولار بكل سهولة وحقق أحلامك

يبحث العديد من المواطنين في جميع الدول العربية عن طريقة للانضمام إلى مسابقة الأحلام، ومسابقة الأحلام على mbc 2023 وأرقام الاتصال بمسابقة الأحلام هي اثنان من موارد البحث اليومية لجميع السكان و يأمل الكثير من الناس في كل مكان في الفوز بمسابقة الأحلام، سواء كانوا يعيشون في بلدهم الأصلي أو في الخارج و تعد مسابقة Dream Competition واحدة من أكبر المسابقات التي أقيمت على الإطلاق، حيث يبلغ إجمالي الجوائز التي تم تقسيمها أكثر من 3.5 مليون دولار بين عدد من الجوائز بمبالغ مختلفة للفائزين في حالة الفوز.

مسابقة الحلم

تقدم بطولة Dream mbC لجميع المواطنين العرب فرصة التقدم باستخدام أرقامهم الرسمية دون الحاجة إلى إعلان أعمارهم قبل دخول البطولة و يدخل كل مواطن في مسابقة على أمل الفوز بإحدى الجوائز العديدة لتحقيق تطلعاته الشخصية للحفاظ على نزاهة مسابقة الأحلام، يتم الاتصال بالفائزين على الهواء مباشرة ويتم سحب المكافآت مباشرة مع وسائل الإعلام مع مصطفى آغا على جميع قنوات mbc و لدي جمهور كبير، وستظهر لمشجعين عدد الأشخاص الذين يشاهدون مسابقة الأحلام.

عدد الاشتراكات في مسابقة الأحلام من كل بلد

يمكنك الوصول إلى منافسة الأحلام من أي دولة أخرى من خلال الاتصال بأحد الأرقام التالية. لا يمكنهم استخدام دول معينة كمقدمي خدمات لمنافسة الأحلام. تُستخدم الأرقام التالية للتعامل مع المنافسة:

  • 008821622775627 008821610109 008821622778021

شروط المشاركة

يجب على أي شخص ينوي الدخول في المسابقة من أجل الربح من جوائزها استيفاء عدد من المتطلبات التي حددتها مسابقة الأحلام فيما يلي المبادئ التوجيهية لمسابقة الأحلام:

  • لكي يكون مؤهلاً للمنافسة، يجب أن يكون مقدم الطلب لمسابقة الأحلام بالغًا بلغ السن القانوني المطلوب وسيمثل الوصي لقبول الجائزة والتوقيع عليها في حالة فوز القاصر الذي سجل.
  • يجب ألا يكون منافس منافسة الأحلام مرتبطًا بالموظفين أو المنافسين الآخرين حتى الدرجة الرابعة من القرابة.
  • يجب على مقدم الطلب تقديم طلب للحصول على وأن يتم قبول مشاركته في المسابقة، يجب على مقدم الطلب تقديم طلب لمسابقة جنسية الحلم العربي.

كيفية التسجيل في مسابقة الأحلام

إرسال رسالة نصية لكل مواطن على رقم ويسجلها لمسابقة الأحلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *