عروض بنده الأسبوعية على الطازج لمدة ثلاثة أيام تصل إلى 80%

عروض بنده الأسبوعية على الطازج لمدة ثلاثة أيام تصل إلى 80%

تعد بنده أحد أهم الأسواق التجارية في السعودية وتمتد فروعها في الكثير من البلاد العربية، كما أن فروعها تغمر كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، أسواق بنده تعد مكان متكامل فهو يوفر جميع ما يحتاج له الفرد من سلع وأدوات وأجهزة في مكان واحد وبأرخص الأسعار، ويعد السوق التجاري الأول في السعودية وفقا للعديد من الآراء.

عروض بنده الأسبوعية على الأجهزة الكهربائية تصل إلى 70% في كل الفروع

عروض الطازج لمدة ثلاثة أيام

أعلنت أسواق بنده عن توفير عروض الطازج لمدة ثلاثة أيام وهى من الأحد 25 أبريل إلى الثلاثاء 30 أبريل أو حتى نفاذ الكمية وأهم منتجات الطازج ما يلي:

  • تخفيضات بنده السعودية اليوم على روستو بقر برازيلي، مفروم بقري هندي، برجر بقري برازيلي، كنعد كبير، جبنة شيدر أبيض وأحمر كيريجولد، كيكة الجزر الأمراء.
  • أرجل دجاج التنمية، شرائح التوست الأبيض والتوست الأسمر كاكو، روبيان منظف، مكعبات لحم بقري برازيلي.
  • زيتون اخضر مغربي بالفلفل، زيتون اخضر مغربي بالفلفل الأحمر والليمون، دجاج طازج البشاير، رقائق التورتيلا برونتو، وافل بالسكر.

عروض ممتازة لأطباق العيد من بنده

تعددت الأطباق في بنده بمناسبة عيد الفطر ومنها:

  • أطباق الأجبان المتنوعة: طبق الأجبان الأوروبية المميزة 149.95 ريال، طبق الأجبان المتنوع 99.95 ريال، طبق الأجبان الصغير 69.95 ريال.
  • كما أنه يوجد.عروض على أطباق الفاكهة: طبق فواكه متنوع كبير 59.95 ريال، طبق فواكه مميز 39.95 ريال، طبق فواكه متنوع صغير 29.95 ريال.
  • كما تتوفر سلة مخبوزات طازجة في بنده تحتوى على تشكيلة مخبوزات منها: خبز التنور بالقمح والشوفان،خبز البونمر بالحبوب، خبز باجيت، خبز ميني بريوش، خبز البتشايه اليوناني بالزيتون بسعر 29.95 ريال.
  • توجد أيضا سلة معجنات طازجة تحتوى على كرواسون فرنسي متنوع، باستا بي ناتا، رول بروريات بالجبنة والسبانخ، وافل بلجيكي بسعر 59.95 ريال، كل تلك الأطباق والسلال يتم تجهيزها عند الكلب فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *