كيفية وشروط الحصول على جوال بالتقسيط المريح من الراجحي

كيفية وشروط الحصول على جوال بالتقسيط المريح من الراجحي

يقدم مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية تقسط جوال آيفون 13 برو ماكس عبر خطة تسهيل وبطاقة الائتمان ومرونة في الدفع وسهولة تسوق غير محدودة بدءًا من 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهرًا، وذلك دون أي هامش ربح وبأقساط شهرية سهلة ثابتة، وذلك بالتعاون من بعض المتاجر المشتركة في برنامج تساهيل، وبالرغم من أن ذلك يتم في إطار توفير الراحة للمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في شراءجوال آيفون 13 برو ماكس أو غيره دون دفع السعر كاش.

تقسيط جوال iphone 13 pro max عبر الراجحي

من أكثر المتاجر التي يمكنك الحصول على جوال آيفون 13 برو ماكس من الراجحي بالتقسيط هي شركةx-  سايت الإلكترونة والتي تعتبر متعاونة في برنامج تساهيل، وذلك من خلال استخدم أي بطاقة ائتمانية من مصرف الراجحي بمبلغ لا يقل عن 1.000 ريال سعودي، حيث يتم تحويل قيمة المعاملة إلى خطة تساهيل 0٪ لمدة تصل إلى 3 أو 6 أو 12 شهرًا.

بنك الراجحي
كيفية وشروط الحصول على جوال بالتقسيط المريح من الراجحي

تقسط جوال آيفون 13 برو ماكس من الراجحي عبر زين

يمكنك الآن الحصول على جوال آيفون 13 برو ماكس من الراجحي بأقل هامش ربح وبدون أي شروط معقدة وبدون فوائد، حيث أن شركة زين أحد الشركات المشتركة مع مصرف الراجحي لشراء الهواتف بالتقسيط على حسب النوع الذي يرغب به العملاء وتحديد الأقساط.

ويعتبر من أجدد عروض شركة زين عرض باقات شباب مفوترة بالتقسيط لجوال آيفون 13 برو ماكس وجميع الأجهزة الأخري التي ترغب بها، ولكن يجب أن يكون لدي العميل بطاقة ائتمان لدي بنك الراجحي.

تعرف على مواعيد مصرف الراجحي
كيفية وشروط الحصول على جوال بالتقسيط المريح من الراجحي

طرق التواصل مع خدمة عملاء الراجحي

  • للعملاء الحاليون الذين ويرغب في الاستفسار عن العروض يمكن الاتصال على 920003344.
  • أما إذا كان العملاء جديد ويرغب في التعرف على أحداث العروض يمكنه الاتصال على رقم 8001241222.
  • والرقم المخصص للشكاوى أو ممثلي خدمة العملاء +966-92000-3344.

كما يُمكنك التواصل مع خلال الصفحات الرسمية للمصرف عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإلكترونية الرسمية، والبدء في الحصول على الجوال بالتقسيط الميح وفق الشروط الأساسية المقررة من البنك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *