عروض بنده الأخيرة على المواد الغذائية تصل إلى 80% في كل الفروع

عروض بنده الأخيرة على المواد الغذائية تصل إلى 80% في كل الفروع

عروض بنده السعودية، نالت محلات بنده التجارية شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة داخل المملكة العربية السعودية ويرجع ذلك بسبب تقدمها في ذلك المجال عن غيرها من المنافسين تقوم بنده بعمل عروض متميزة على المنتجات المتوفرة لديها وتقدمها للعملاء بأسعار مخفضة أقل من الأسعار المتاحة بالسوق…وتتميز منتجات بنده بأنها ذات كفاءة وجودة عالية، يمكنك زيارة فروع بنده المنتشرة داخل السعودية واطلب بنفسك العروض المتاحة أو قم بالاتصال على الأرقام المخصصة بالتوصيل لديهم.

تنزيلات بنده الشهرية خصم 70% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض بنده السعودية الأخيرة

خصومات هائلة داخل بنده يتوفر العديد من العروض على المنتجات الغذائية منها:

  • حيث أنه يكون في أسواق بنده يكون متاح الزبيب الذهبي بسعر 19.95 ريال سعودي فقط وذلك بدل من السعر الأساسي للزبيب وهو 27.95 ريال سعودي وهذا للكمية التي وزنها كيلو واحد فقط.
  • كما يوجد قمر الدين المجفف في هايبر بنده بسعر 5.95 ريال سعودي وذلك لمدار 300 جرام فقط بدلا من السعر السابق وهو 8.50 ريال سعودي.
  • حيث أنه في أسواق بنده يكون متوفر ايضًا خبز البقسماط في هايبر بنده بسعر 6.95 ريال سعودي وذلك بدل من السعر السابق وهو 9.25 ريال سعودي وذلك للكمية التي وزنها 400 جرام.
  • كما يوجد الجبن الجريش بسعر 6.95 ريال سعودي فقط وذلك للكيلو الواحد بدلا من السعر القديم لها وهو 10.50 ريال سعودي.

تخفيضات بنده اليوم

  • كما أنه في أسواق بنده أيضًا متوفر داخل بنده التمر الرطب المحلي بسعر 10.95 ريال سعودي فقط بعد العرض وذلك بدلا من السعر القديم وهو 26.95 ريال سعودي وذلك السعر للكمية التي قدرها كيلو وهو من أجود منتجات مزارع النخيل الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  • حيث أنه يكون متوفر لديهم أيضًا المشمش التركي المجفف في جميع فروع هايبر بنده بسعر 6.95 ريال سعودي بدلا من 8.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *