طريقة التسجيل والاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2023 حقق أحلامك مع مصطفي الآغا

طريقة التسجيل والاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2023 حقق أحلامك مع مصطفي الآغا

مسابقة الحلم من المسابقات المشهورة عبر قنوات mbc والتي تقدم الكثير من الهدايا النقدية والتي تصل إلى ملايين الدولارات، ويتم تحديد الفائز من خلال الإجابة على الأسئلة التي يتم الإعلان عن الفائز في نهاية الشهر، فهي تكون حلم كثير من الأشخاص لأنها تساعد في تحقيق متطلباتهم وتكون سبب في إسعاد عدد كبير من الفائزين، ويقوم بتقديم مسابقة الحلم الإعلامي المعروف وهو مصطفى الأغا ويتم عرض ذلك البرنامج على جميع قنوات mbc، والآن سوف نتحدث معكم عن الطريقة الصحيحة من أجل الاشتراك في هذه المسابقة.

كيفية الإشتراك في مسابقة الحلم

يتم الاشتراك في هذه المسابقة بطريقة سهلة وبسيطة سوف نطرح لكم الخطوات بالتفاصيل من خلال هذه الفقرة من أجل الإشتراك بها بطريقة صحيحة :

  • قم بتحديد الرقم الخاص ببلدك أولا من أجل إرسال الرسالة الخاصة بالاشتراك.
  • بعد ذلك يجب عليك ان تقوم بإرسال رسالة نصية على هذه الرقم الخاص بالبلد كتابة كلمة حلم أو dream في هذه الرسالة.
  • بعد أن قمت بإرسال ذلك الرسالة سوف يصلك بعض الأسئلة المقدمة من البرنامج وهي عادتًا تكون في غاية السهولة يجب عليك إرسال الإجابات الخاصة بهذه الأسئلة في رسائل أخرى.
  • بعد انتهاء الوقت المخصص بالإجابات سوف يتم عرض جميع الإجابات الصحيحة في البرنامج أثناء إذاعة.
  • بينما الأشخاص الذين قاموا بإرسال الإجابات الصحيحة فسوف يتم دخولهم في السحب وسوف يتم عرض اسم الفائز على الهواء مباشرًة.

تطبيق مسابقة الحلم

أصبح الآن هناك تطبيق خاص بهذه المسابقة يمكنك تحميله بسهولة من المتجر والتسجيل في المسابقة والإجابة على جميع الأسئلة من خلاله، بالإضافة إلى أنك سوف تستطيع متابعة جميع التفاصيل والأخبار الخاصة بذلك المسابقة من خلال هذا التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *