أقوى عروض جرير على الشاشات الذكية والجوالات ولابتوب جرير بتنزيلات حتى 60%.. إليكم قائنة الأسعار الجديدة

أقوى عروض جرير على الشاشات الذكية والجوالات ولابتوب جرير بتنزيلات حتى 60%.. إليكم قائنة الأسعار الجديدة

عروض مكتبة جرير السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير من ضمن المكاتب الكبيرة والشهيرة التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، كما أن الشركة صارت تمتلك الكثير من الفروع إلى أن وصل عددهم حوالي تسع وثلاثون فرع في الكثير من المناطق المختلفة في المملكة العربية السعودية، وكذلك يتم تواجد نحو ألف ومائتان عامل في الشركة حتى يقوموا بتلبية كل احتياجات العملاء.

عروض مكتبة جرير حقا خيالية.. اشتري بثلث الثمن حيث التنزيلات والخصومات تتعدى 65%

عروض جرير اليوم بالسعودية

مكتبة جرير تعد من إحدى الشركات الرائدة بالأسواق المركزية، حيث أن هذه الشركة تكون متخصصة بمجال البيع الخاص بكافة احتياجات المدارس والمكاتب، حيث يتواجد في تلك المكتبة جميع الألعاب التي يريدها كل طفل في المملكة العربية السعودية مع تواجد كل الأجهزة الكهربائية والمنزلية والإلكترونية معها البرامج والأثاث المكتبي وغير ذلك، إلى أن استطاعت المكتبة أن تنال السمعة الجيدة بين جميع عملائها المقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

مكتبة جرير اون لاينمكتبة جرير المدينة
عروض جرير شاشات
اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير
عروض لاب توب جرير

عروض مكتبات جرير

  • بطاقة خصم جرير شاشة التلفزيون من النوع ال جي حجم 86 بوصة الذكي الترا اتش دي تكون بسعر 8199 بدلًا من 23999 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير حقيبة الظهر الصغيرة من النوع اتريوم باللون الأبيض أو الأزرق أو الوردي سعرها يكون 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 86 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي باللون الأسود تكون بسعر 5699 بدلًا من 12999 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير سعر شاشة التلفزيون من النوع هاير حجم 75 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي دي ال اي دي باللون الأسود تكون بسعر 3699 بدلًا من 8149 ريال سعودي.
  • عرض جرير التلفزيون الذكي من النوع سكاي وورث حجم 86 الترا اتش دي باللون الرمادي سعرها يكون 4299 بدلًا من 8499 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير حقيبة الظهر من النوع اتريوم ابستراكت الصغيرة باللون أكوا تكون بسعر 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير يكون السعر الخاص بشاشة التلفزيون من النوع سوني حجم 65 بوصة الذكي باللون الأسود الترا اتش دي يكون بسعر 8999 بدلًا من 12999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة التلفزيون الذكي من سامسونج حجم 55 بوصة الترا اتش دي تكون بسعر 3699 بدلًا من 6799 ريال سعودي.
  • اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير الكمبيوتر المحمول من النوع هواوي ميت بوك اكس برو طبعة بريميوم حجم 14.2 بوصة 16 جيجا رام 1 تيرا بايت يكون بسعر 5999 بدلًا من 8999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين تلفزيون يدعم الأندرويد من النوع شاومي حجم 65 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود يكون بسعر 1899 بدلًا من 4599 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *