عروض اكسترا الأسبوعية على الجوالات والشاشات الذكية يصل إلى 40%

عروض اكسترا الأسبوعية على الجوالات والشاشات الذكية يصل إلى 40%

عروض اكسترا السعودية الأخيرة، تقوم اكسترا بعمل عروض مميزة وتستمرر العروض لفترة طويلة لكي يستفيد جميع المستهلكين من هذه الخصومات التي تصل في العديد من الأحيان إلى ٥٠ في المائة أي نصف الثمن لدى المنافسين، يمكنك زيارة فروع اكسترا المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية والاستمتاع بالمزيد من العروض الآن.

عروض جرير الأسبوعية على اللابتوب تصل إلى 50% تسوق الآن

الخصومات الرائجة داخل اكسترا السعودية

يوفر اكسترا منتجات عديدة بأسعار مميزة حيث يقوم بعمل عروض جرير كبيرة على جميع منتجاته وبخصومات مغرية مثل:

  • يوجد أيضًا داخل اكسترا عرض على هاتف ابو ايه ٥٧ متاح بخصم مغري يصل إلى ١٧ في المائة، حيث أن سعره في العرض يصل إلى ٥٩.٩٠٠ ريال سعودي فقط لا غير.
  • كما يوجد داخل اكسترا ايضًا عرض على جهاز لينوفو أم ١٠ تابلت الجيل الثالث ٤ جي، حجم ٦٤ جيجا، بخصم مغري جدًا يصل ذلك الخصم إلى 32 في المائة من السعر الأساسي ليتوفر بسعر ٧٩.٩٠٠ ريال سعودي فقط لا غير.
  • متوفر جهاز تلفزيون من نوع كلاس برو حجم ٥٠ بوصة و سعره الأساسي خارج العرض ٢٤.٩٩ ريال سعودي متوفر الآن بعد الخصم بسعر ١٠٩٩ ريال سعودي فقط لا غير.

تخفيضات مكتبة جرير

  • يوجد خصم كبير على هاتف محمول نوع أبل ايفون ١٤ بلس الجيل الخامس ١٢٨جيجا يصل هذا الخصم إلى 20 في المائة من السعر الأساسي ليصبح بسعر ٣٣٥.٠٠٠ ريال سعودي.
  • متوفر داخل اكسترا عرض على هاتف سامسونج جالكسي تاب ايه ٧ وسعره ٦٠.٩٠٠ ريال سعودي ولكن بعد الخصم أصبح سعره ٤٨.٩٠٠ريال سعودي فقط لا غير.
  • كما أنه يكون متوفر أيضًا داخل اكسترا عرض على جهاز تلفزيون تي سي إل حجم ٦٥ بوصه بسعر مغري وهو ٢٠٩٩ ريال سعودي فقط لا غير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *