عروض بنده اليوم ولمده 6 أيام خصم يصل ل 60%

عروض بنده اليوم ولمده 6 أيام خصم يصل ل 60%

عروض بنده اليوم، فيما يلي تفاصيل الخصومات المستمرة التي تقدمها عروض بنده في المملكة العربية السعودية في جميع مواقعها تقدم مجموعة بنده في المملكة العربية السعودية العديد من التخفيضات الخاصة على أسعار مختلف أنواع حلوى العيد والوجبات الخفيفة حيث تقدم بنده السعودية عروض حتى نفاد الإمدادات.

عروض بنده السعودية لا مثيل لها في هذه الفترة حيث تقدم الشركة في جميع فروعها مختلف الخصومات، والتي تتناسب مع جميع العملاء الذين يقومون بالتسوق عبر فروعها، ومن خلال موقعنا نحرص على تسليط الضوء على أقوى هذه الخصومات التي يمكنك الاستفادة منها، ومنها عروض أسبوعية وعروض يومية، علاوة على الهدايا التي تقدمها الشركة عند شراء بعض السلع المتوفرة داخل بنده السعودية.

 عروض بنده في السعودية

منه ما يلي:

  • خصم خاص على سعر عيدان البطاطس فرفش .
  • وخصومات أخرى على سعر تمور المعمول من حلوانى اخوان وجلي نبيل قشدة حامضة وبصل سناك .
    بالإضافة إلى صفقات أخرى بسعرعلى كيك يمامة غندور وجبنة بورقات ومقرمشات الخضار.
    بالإضافة إلى خصومات أخرى على كب كيك لوزين ، ميني بندق بالشوكولاتة وخصومات أخرى على حلويات كيدزاليا ، بالإضافة إلى خصومات على شوكولاتة جالاكسي سيجنتشر وباونتي مينتشستر Chocolate and More Deals ابحث عن Snickers و Mars و Kitkat والمزيد من الصفقات في Skittles.

خصومات بنده

  • لا تزال Panda Saudi تقدم مجموعة متنوعة من أسعار الوجبات الخفيفة، مثل خصم على رقائق Tsali بنكهاتها المختلفة.
    وتخفيضات أخرى في الأسعار على مكسرات الزين، ووجبة بطاطس من Katko، ورقائق البطاطس Liz Max، وأشجار الصنوبر Tac Tat، والبطاطس البطل بنكهة مع الفلفل والليمون.
    تنزيلات متنوعة عديدة من بندة هايبر ماركت
    خاص لحجمها وتكاليفها إلى جانب صفقات أخرى حول تسعير جميع السلع الغذائية في ما تبقى من عروض بنده، هناك انخفاض في السوق على تكلفة الشوفان والقمح الكامل.
  • توضح Panda Ksa تفاصيل مجموعة متنوعة من الخصومات على الأسعار، بما في ذلك جميع منتجات الألبان من Book Puck، وتنزيلات شركات منتجات الألبان الأخرى مثل مراعي المراعي، وتخفيضات أخرى في الأسعار على المواد الغذائية الأخرى من العلامات التجارية الأخرى، ولكن فقط أثناء استمرار الإمدادات.

تنزيلات بنده هايبر ماركت

  • خصومات بنده في السعودية يوجد اليوم خصمًا خاصًا من Panda Saudi بما في ذلك: خصم أسعار Danette Caramel Cream و عروض بنده تقدم أيضًا خصومات أخرى على أسعار Loacker Chocolate Peanut و Napolitaner Chocolate Wafers وعروض ترويجية يومية أخرى على Cupcakes و Halwani Date Maamoul وخصومات على Astro Cookies Tiffany الخاصة.

عروض بنده في السعودية

أهم العروض الترويجية على الأجهزة الكهربائية في هايبر بنده  كالتالي:

  • أولا شاشة من أورال أي دي سمارت حجمها 50 بوصه سعرها 969 ريال سعودي وذلك بدلا من سعر 1399 ريال سعودي.
  • أما شاشة امبيكس الآي دي سمارت حجمها 58 بوصة بسعر 1169 ريال سعودي بعد أن كانت 1749 ريال سعودي.
  • بينما جهاز ابل ايباد 9 فإن سعره هو 1635 ريال سعودي.
  • كذلك سعر مكواة هومر بخار هو 59 ريال سعودي وذلك بدلا من 79 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *