عروض مكتبة جرير لمدة أسبوع فقط خصم يبدأ من 50% على الشاشات الذكية

عروض مكتبة جرير لمدة أسبوع فقط خصم يبدأ من 50% على الشاشات الذكية

عروض مكتبة جرير السعودية الأسبوعية، تقدم جرير أنواع مميزة من عروضها الخاصة دائما وهي تعد من أكبر وأشهر المعارض الموجودة في عصرنا هذا ومن أكبر المعارض في المملكة العربية السعودية بأنها تقدم خصومات كل أسبوع على المنتجات المباعة كما تعتبر من أفضل المعارض تقدم خصومات وتخفيضات علي المنتجات في هذا المقال سوف نقدم لكم بعضا من العروض التي يتم عرضها كل أسبوع في عروض مكتبة جرير .

عروض جرير الأسبوعية على الجوالات الذكية تصل إلى 70% تسوق الآن

تخفيضات مكتبة جرير

تقدم معارض جرير خصومات على جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة داخل المعرض بخصومات مذهلة ومدهشة وهي كالتالي :

  • يوجد تخفيضات علي شاشة اندرويد سكاي وورث يصل حجمها إلى ٧٥ بوصة و خصم يصل إلى ٤٠% ويتوفر داخل العرض فقط بسعر ٤.١٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ٧.٢٠٠ ريال سعودي .
  • يتوفر أيضا شاشة تلفزيون سوني يصل حجمها إلى ٦٥ بوصة وهذا فقط بسعر ٤.٠٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ٦.٠٠٠ ريال سعودي .
  • كما يتوفر أيضا داخل العرض شاشة تلفزيون سامسونج جلاكسي حجمها ٧٥ فقط تتوفر بسعر ٧.٠٠٠ ريال سعودي بدلا من سعر ١٣.٠٠٠ ريال سعودي .
  • كما يتوفر في العرض هاتف هواوي p30 يوجد الهاتف بمساحة 128 GB كما يوجد منه العديد من الألوان مختلفة وهذا فقط يوجد بسعر ١.٥٩٩ ريال سعودي وهذا فقط بعد خصم قيمة ٣٠% من السعر الهاتف الأصلي.

عروض مكتبة جرير السعودية

  • كما يوجد أيضا داخل جرير عرض على السماعة اللاسلكية ماركة بوز و تتوفر فقط بسعر مناسب جدا وهو ٢٩٥ ريال سعودي وذلك بعد خصم قيمة قدرها ٢٩٤ ريال سعودي .
  • متاح أيضا عرض على شاشة تلفزيون هواوي ميت بوك اكس برو بطبعة بريميوم حيث أن هذه الشاشة من أفضل الشاشات الموجودة داخل معارض جرير فى المملكة العربية السعودية وذلك فقط بسعر ٣.٠٠٠ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *