سجل فى موقع الوليد بن طلال الخيري لطلب سيارة أو مسكن مجاني

سجل فى موقع الوليد بن طلال الخيري لطلب سيارة أو مسكن مجاني

موقع الوليد بن طلال الخيري هو واحد من أهم وأشهر المواقع الخيرية في المملكة العربية السعودية، والذي ينجذب إليه ألاف المواطنين والوافدين بالسعودية لتسجيل فيه لطلب المساعدات المختلفة التي تقدمها المؤسسة، فمؤسسة الوليد بن طلال الخيري تقدم مساعدات بمختلف أشكالها وذلك حسب أحتياجات المواطنين المختلفة من مساكن أو سيارات، ولكن تلك المساعدات المقدمة تكون بشروط ومعايير معينة سنوضحها لكم مع توضيح خطوات التسجيل في موقع الوليد بن طلال الخيري.

شروط التسجيل في موقع الوليد بن طلال الخيري لطلب المساعدة

هناك بعض الشروط التي يجب الإهتمام بها لتسجيل في موقع الوليد بن طلال الخيري وطلب المساعدات المختلفة وذلك ليتم الموافقة على الطلب المقدم وهي:

  1. ألا يزيد الراتب الشهري للمتقدم على طلب المساعدة عن ثلاث ألاف ريال سعودي.
  2. عدم وجود أي ممتلكات باسم صاحب الطلب أو عقارات أو سيارة باسم المتقدم على طلب المساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  3. تقديم تعهد بسداد أي رسوم توقع على الوحدة السكنية التي يحصل عليها المواطن من المؤسسة والتي تتمثل في رسوم كهرباء أو ماء أو غاز.
  4. أن يكون صاحب طلب المساعدة سعودى الجنسية ويقيم في المملكة العربية السعودية.
  5. التعهد بتسليم الوحدة السكنية أو السيارة في حالة تيسير الوضع الماضي للمواطن، بالإضافة إلى التعهد بعد توريث الوحدة السكنية في حالة وفاة صاحبها.
  6. الإلتزام بتقديم الأوراق والمستندات التي تطلبها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي تثبت استحقاق المواطن للحصول على المساعدة.

خطوات التسجيل في موقع الوليد بن طلال الخيري

  • أولاً الدخول على موقع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  • تسجيل الدخول.
  • تحديد نوع المساعدة المطلوبة سواء كان سكن أو سيارة.
  • تسجيل البيانات الأخرى المطلوبة وتأكيد صحتها.
  • أدخال اسم صاحب الطلب رباعي، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهوية الوطنية، حساب توتير الخاص بالمتقدم.
  • سيتم مراجعة الطلبات المقدمة لمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بمعرفة المختصين بذلك والرد على الطلب سواء بالموافقة أو الرفض.

الجهة المسؤولة عن عملية التسكين وتسليم السيارات للحاصلين عليها

تعد الجهة المختصة والمسؤولة عن تسيلم السيارات للحاصلين عليها هي هي الشركة الموردة، بينما المساكن يتم تسليمها لأصحابها بمعرفة الجمعيات التي تشاركة مؤسسة الوليد بن طلال في هذا العمل الخيري.

وبذلك نكون قد أوضحنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمساعدات المقدمة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، نتمنى أن نكون قد أفدناكم وفي إنتظار تعليقاتكم واستفساراتكم التي نرحب بها دائماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *