اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 عبر منصة مظلتي العراقية

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 عبر منصة مظلتي العراقية

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023 ، يتزايد البحث في العراق عن كشوفات   أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة التي تم الاعلان عنها بشكل رسمي من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في جميع المدن والمحافظات العراقية في الايام القليلة الماضية، ويأتي هذا الإعلان من قبل الجهات الوصية في العراق كجزء من مبادرة الدولة العراقية لمساعدة جميع الأسر المحتاجة وأصحاب الدخل الضعيف والفقراء والمساكين لتبية حاجياتهم اليومية من غذاء وملبس وسكن، لذلك سنبين لكم من خلال موقع ثقفني الاخباري بشكل مفصل ودقيق شروط الحصول على دعم الرعاية الاجتماعية وما هي طريقة الاستعلام عن المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة 1444-2023.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

أكدت في وقت سابق وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية انه لحصولك على مساعدة مبادرة حكومة العراق. يجب تقديم ملف يثبت أحقيتك في الاستفادة من هذه المنحة وفق الشروط المحددة من قبل الوزارة والتي اكدت انه يجب ان يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية، مسجلا سابقا في الشؤون الاجتماعية،
يجب أن لا يمتلك أي أصول عالية القيمة، إضافة جميع البيانات الشخصية المطلوبة مع مراعاة الدقة أثناء التقديم، رفع كافة المستندات المطلوبة.

الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 الوجبة الاخيرة

اتاحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خطوات بسيطة جدا يمكن من خلالها الاستعلام عن المشمولين بالوجبة الاخيرة. من خلال الدخول على رابط منصة مظلتي العراقية وتطبيق هاته الخطوات البسيطة:

  • الخطوة الاولى: الدخول على موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق.
  • الخطوة الثانية:  أو الدخول على موقع منصة مظلتي الرسمي على الأنترنت.
  • الخطوة الثالثة: كتابة رقم البطاقة الذكية في الحقل الخاص بها.
  • الخطوة الرابعة: ثم كتابة الكود المرئي المكون من خمسة أرقام.
  • الخطوة الخامسة:  الضغط على تنزيل ملفات المشمولين بالوجبة التاسعة.
  • الخطوة السادسة:  البحث عن الاسم رباعي عن طريق كتابته في مربع البحث.
  • الخطوة الاخيرة: التأكد من تاريخ الميلاد عند ظهور الاسم.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا هذا والذي قدمنا لكم فيه شرح مبسط ودقيق عن شروط الحصول على دعم  وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية وكذلك بينا لكم خطوت الاستعلام عن أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *