خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم والفوز ب ١٠٠ الف دولار

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم والفوز ب ١٠٠ الف دولار

تعد مسابقة الحلم من أكبر المسابقات في الوطن العربي لأنها تعطي فرصة كبيرة للجميع في الربح في هذه المسابقة الذي يقوم بتقديمها مصطفى الآغا الذي يعتبر من أشهر الإعلاميين في المملكة العربية السعودية وفي العالم كله، وتتميز هذه المسابقة أن من الممكن الاشتراك في هذه المسابقة جميع الفئات العمرية وأيضا جميع الطبقات ،والأن من خلال هذا المقال سوف نطرح لكم كل ما يخص مسابقة الحلم تابعوا معنا الآتي.

خطوات الإشتراك في مسابقة الحلم

  • تعتبر هذه المسابقة حلم الكثير من الأشخاص للأشتراك فيها والأن سوف أقدم لكم خطوات الإشتراك في مسابقة الحلم.
  • سوف نقوم بتقديم لكم طريقه او خطوات الإشتراك في مسابقة الحلم سوف نقوم بأول خطوة وهي أن يقوم المستخدم بإرسال رسالة نصية بسيطة بعنوان حلم أو Dream من خلال الرقم الخاص بالقناة الذي سوف يظهر على الشاشة عند عرض مصطفي الأغا حلقة التلفزيونية.
  • بعد ذلك سوف تنتظر بعض من الوقت حتى يقوم الموقع بالرد على رسالتك.
  • وبعد ذلك سوف يجب الموقع على رسالتك وسوف يطلب منك رقم الهاتف الخاص بك الذي تريد أن يرسل إليك السؤال من خلاله وأيضا بعض البيانات الشخصية.
  • سوف يرسل إليك السؤال الذي سوف يربحك في مسابقة الحلم يجب الإجابة عليه.
    وسوف تنتظر حتى يقوم الموقع بالإعلان عن الفائز في مسابقة الحلم.

الإعلان عن الرابح في مسابقة الحلم

أولا بعد الأجابة على السؤال الذي قام الموقع بإرساله إليك سوف يرسل إليك رسالة أخرى يخبرك فيها موعد تحديد الفائز من خلال برنامج التلفزيوني الذي يقدمة مصطفى الأغا.
وبعد ذلك حين يقديم مصطفى الأغا البرنامج الخاص به سوف يقوم بالإعلان عن الفائز في مسابقة الحلم الذي قام بالإجابة على السؤال بشكل صحيح وسوف يقوم مصطفى الأغا من خلال البيانات التي تركها المستخدم سوف يقوم بالاتصال به وإخباره بأنه الرابح في مسابقة الحلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *