أقوى عروض وتخفيضات جرير الشاملة على الأجهزة والجوالات وأيضا الكتب والأدوات المكتبية وبخصم يصل إلى 40% بمناسبة العودة للدراسة

أقوى عروض وتخفيضات جرير الشاملة على الأجهزة والجوالات وأيضا الكتب والأدوات المكتبية وبخصم يصل إلى 40% بمناسبة العودة للدراسة

عروض جرير اليوم، jarir bookstore مكتبة جرير من ضمن المكاتب الكبيرة والشهيرة التي تتواجد بالمملكة العربية السعودية، كما أن الشركة صارت تمتلك الكثير من الأفرع إلى أن وصلوا لحوالي تسعة وثلاثون فرعًا متواجدين في الكثير من المناطق المتفرقة في المملكة العربية السعودية، وكذلك يتم تواجد نحو ألف ومائتان موظف أو أكثر يقومون بتلبية جميع متطلبات العملاء، حيث أن أول فرع خاص بمكتبة جرير قد تم افتتاحه في سنة 1979 بمحل كان ذو الحجم الصغير متواجد في شارع المتنبي بالرياض.

أقوى عروض جرير على الشاشات الذكية والجوالات ولابتوب جرير بتنزيلات حتى 60%.. إليكم قائنة الأسعار الجديدة

عروض مكتبة جرير السعودية

مكتبة جرير تكون من إحدى الشركات الرائدة بالأسواق المركزية، حيث أن هذه الشركة متخصصة في بيع الكثير من الأمور التي تشمل على احتياجات ومستحضرات المدارس والمكاتب، وأيضًا يتواجد في تلك المكتبة كل الألعاب التي يريدها جميع الأطفال في المملكة العربية السعودية مع تواجد كل الأجهزة الإلكترونية والمنزلية والأثاث المكتبي والبرامج وغيرها من السلع، حتى استطاعت المكتبة أن تحصل على السمعة الرائعة والحسنة بين كل المواطنين بالسعودية.

عروض جوالات جريرjarir bookstore مكتبة جرير عروض جرير
التقسيط من جرير
لابتوب جرير
تخفيضات جرير

عروض مكتبات جرير

  • بطاقة سامبا جرير سعر الطابعة سمارت تانك 515 تكون بسعر 499 بدلًا من 699 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 75 بوصة الترا اتش دي باللون الرمادي سعرها يكون 3299 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير ساعة بوقو للأطفال تكون بسعر 299 بدلًا من 399 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات في جرير هاتف من النوع آيفون 14 برو ماكس 5 جيجا رام 128 جيجا بايت تكون بسعر 4199 بدلًا من 4699 ريال سعودي.
  • لابتوب جرير كمبيوتر المحمول من آيسر بريديتور هيليوس 15 بوصة 32 جيجا رام 1 تيرابايت يكون بسعر 8299 بدلًا من 10999 ريال سعودي.
  • اسعار اللاب توب في السعودية مكتبة جرير كمبيوتر المحمول من النوع ديل 17 بوصة 16 جيجا رام 1 تيرا بايت يكون بسعر 7999 بدلًا من 11199 ريال سعودي.
  • عروض لاب توب جرير كمبيوتر المحمول للألعاب من النوع لينوفو ليجن حجم 16 بوصة سعة 32 جيجا رام 1 تيرا بايت يكون بسعر 5699 بدلًا من 7999 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب وكتاب يسمى خوف يكون بسعر 64 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة فاصل الكتاب بالغلاف المطرز من بيتر بوبر برس يكون بسعر 17 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين شاشة التلفزيون من النوع سامسونج حجم 65 بوصة الترا اتش دي بلون كسوف الفضة يكون بسعر 7699 بدلًا من 12999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *