التقديم في وظائف الجامعة الإسلامية بالسعودية بنظام التعاقد 2023

التقديم في وظائف الجامعة الإسلامية بالسعودية بنظام التعاقد 2023

وظائف الجامعة الإسلامية، فقد تم الإعلان من جانب الجامعة الإسلامية في المملكة العربية السُّعُودية، من خلال موقع تويتر عن حاجتها لتعيين عدد من الوظائف الأكاديمية الخالية لديها، علي أن يتم التقديم لجميع المواطنين في المملكة بنظام التعاقد، وذلك من خلال المسابقة الوظيفية التي توفرها، وقد أوضحت الجامعة أن التقديم متاح علي درجة (معيد، محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) في جميع التخصصات المتنوعة، علي أن يتم التقديم وفق شروط يجب توافرها في جميع المتقدمين الراغبين في التسجيل، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في وظائف الجامعة الإسلامية.

وظائف الجامعة الإسلامية 1444

حددت الجامعة الإسلامية في المملكة العربية السُّعُودية عدد من المسميات الوظيفية التي يتوفر التقديم بها لجميع الراغبين، وهي (معيد، محاضر، أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، أستاذ) وقد تم تحديد التخصصات المطلوبة علي النحو التالي:

  • تخصص القراءات وعلومها، مناهج وطرق تدريس، تربية خاصة، تخصص تفسير وعلوم القرآن، الحديث الشريف، قسم علوم الحديث، تخصص السنة وعلومها، الكتاب والسنة، العقيدة، ثقافة إسلامية، الدعوة، تخصص التاريخ الحديث.
  • تخصص الاقتصاد، الهندسة مالية، المحاسبة، تخصص إحصاء، تخصص مالية عامة، ريادة الأعمال.
  • كما يمكن التقدم في تخصصات القانون والمحاماة، قانون المرافعات، تخصص القانون الخاص، القانون العام، القانون المدني، القانون الإداري، قانون العمل والعمال، القانون التجاري، القانون المالي، تخصص قانون تقنية معلومات، قانون دُوَليّ خاص.
  • ومن بين التخصصات المطلوبة، قانون ملكية فكرية، الفقه المقارن، تخصص لغويات، إعلام، تخصص بعلم اللغة التطبيقي وجميع فروعه.
  • التقديم بتخصص هندسة ميكانيكية، هندسة كيميائي وكهربائية، علوم الحاسب، هندسة إلكترونيات، هندسة صناعية، كيمياء، فيزياء، الرياضيات، أحياء.
وظائف الجامعة الإسلامية 1444
وظائف الجامعة الإسلامية 1444

طريقة التقديم في الوظائف الخالية بالجامعة الإسلامية

كشفت الجامعة الإسلامية عن طريقة التقديم في الوظائف الخالية لديها، حيث يتم التقديم من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي (نظام المسابقات الوظيفية) علي أن يقوم كل متقدم باختيار المسمي الوظيفي المناسب له من أقسام الوظائف المتاحة، ثم التعرف علي شروط التقديم التي من أبرزها أن يكون المتقدم من حاملي الجنسية السُّعُودية، وقراءة مهارات العمل الواجب توافرها في كل متقدم، ثم ملء نموذج التوظيف المطلوب بشكل صحيح بتسجيل البيانات الشخصية وبيانات المؤهل، ثم رفع الأوراق والمستندات بشكل صحيح، ثم الضغط علي إرسال طلب التوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *