رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1444.. وظائف عسكرية للنساء والرجال

رابط التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1444.. وظائف عسكرية للنساء والرجال

يتم فتح باب التقديم للوظائف العسكرية في مختلف التخصصات بواسطة قيادة الاستقطاب العسكري المشترك بوزارة الدفاع وهو الجهاز المسؤول عن تجنيد الجنود وتدريبهم في الجيش، سوف يتم اليوم فتح باب التقديم للرجال والنساء الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية، ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول الشروط والمتطلبات في السطور القادمة  يمكنك متابعة هذا المقال و سوف تتعرف عن كيفية التقديم من خلال موقع وزارة الدفاع أو عن طريق الاتصال بالجهات المتخصصة في هذا الشأن.

فترة التقديم على هذه الوظائف

فترة التقديم على الوظائف العسكرية المعلنة تستمر لمدة خمسة أيام، بدءا من اليوم العاشر من شهر شوال 1444هـ  وحتى اليوم الرابع عشر منه، ويمكن للرجال والنساء التقدم خلال هذه الفترة عبر موقع قيادة الاستقطاب العسكري المشترك بوزارة الدفاع يجب على المتقدمين الاطلاع على جميع المتطلبات والشروط وإرسال الوثائق المطلوبة خلال فترة التقديم المحددة.

شروط التقديم على وظائف وزارة الدفاع

يجب على الأشخاص الراغبين في التقديم على هذه الوظائف العسكرية التحقق من المؤهلات المطلوبة و المتطلبات الأخرى المتعلقة بالعمر و الصحة و اللياقة البدنية و غيرها حتى يتم قبولك في وظيفة واحدة من  الوظائف المعلن عنها كل هذا سيتم عرضه عليكم في السطور القادمة كما هو موضح على موقع القيادة العسكرية المشترك بوزارة الدفاع، ينبغي على المتقدمين الاستعداد لاجتياز الاختبارات والمقابلات اللازمة للتأهل للخدمة العسكرية.

سيبدأ التقديم على هذه الوظائف اليوم ينبغي على المتقدمين تقديم طلباتهم خلال الفترة المحددة وفقًا للإرشادات الموضحة في الموقع، وضحت وزارة الدفاع المؤهلات المطلوبة للتقديم على الوظائف العسكرية.

  • يجب أن يكون الراغب في الالتحاق دبالوظيفة حاصل على دبلوم
  • أو يكون حاصل على ثانوية عامة.
  • أو يكون علي الدبلوم الصناعى بمختلف تخصصاتهم.
  • أو يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في اي تخصص.

التقديم على وظائف وزارة الدفاع

طريقة التقديم على وظائف وزارة الدفاع للرجال والنساء 1444

ايمكن للأشخاص الراغبين في الالتحاق بهذه الوظائف التقديم عبر موقع قيادة الاستقطاب العسكري المشترك بوزارة الدفاع على هذا الرابط يجب على المتقدمين تعبئة النموذج المطلوب وتقديم الوثائق اللازمة وفقاً للمتطلبات المحددة.د كما يمكن الاطلاع على تفاصيل الوظائف المعلنة والشروط والمتطلبات المحددة عبر نفس الموقع.

اخر موعد للتقديم في الوظائف العسكرية

غداً ليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر شوال لسنة 1444 هو اليوم الاخير للتقديم على الوظائف العسكرية التي أعلنت عنها الوزارة يمكنك التسجيل إلكترونيا عن طريق الموقع الرسمي المتاح في هذا المقال في السطور السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *