خطوات التقديم إلكترونياً علي تمويل شخصي للشباب والسيدات وكبار السن بأفضل قيمة مالية

خطوات التقديم إلكترونياً علي تمويل شخصي للشباب والسيدات وكبار السن بأفضل قيمة مالية

يعتبر بنك التسليف في المملكة العربية السعودية من أفضل البنوك التي تعمل على مساعدة العديد من المواطنين على تلبية احتياجاتهم بالكامل، ويحتاج العديد من الأشخاص إلي صرف تمويل الأسرة حتى يتمكنوا من أعانه عائلتهم على الحياة المعيشية بالكامل، ويتساءل العديد من الأشخاص علي التفاصيل المهمة لصرف هذا القرض سنتحدث عن كافة التفاصيل في السطور التالية.

كيفية التقديم علي تمويل الأسرة

حرص بنك التنمية الاجتماعية على طرح تمويل جديد خاص بالأسرة، كما أنها عملت على تقديم العديد من التسهيلات للمواطنين ليتمكنوا من صرف مبلغ القرض الذي يحتاجه بدون تعقيد نهائياً ويتساءل العديد من الأشخاص على أهم الشروط الأساسية التي يجب توافرها في المواطنين للحصول على القرض وهي كالتالي:

  1. يجب أن يكون الشخص المتقدم للحصول على القرض لابد من عدم تخطية 70 عام حتى يتم الموافقة علي الطلب، كما أنه لابد من أن يكون الكفيل لا يتخطى 55 عام.
  2. يجب أن تكون الأسرة فردين على الأقل حتى يتم الموافقة على طلب القرض، ويجب أن يكون الدخل الشهري للأسرة لا يزيد عن 14500 ريال سعودي حتى يتم الموافقة على الطلب.
  3. يعمل البنك على حساب الدخل الشهري للأسرة بالكامل بعدها يتم حساب نصيب الفرد الواحد من الدخل ويجب ألا يزيد عن 3000 ريال سعودي.
  4. يتم التقديم من قبل الرجال أيضاً ولكن لابد من يكون أرمل أو متزوج أو مطلق ولديه أطفال حتى يتم الموافقة على طلب القرض.
  5. لابد من أن يكون سن السيدة المهجورة 30 عام علي الأقل كما أنه لابد من أن يكون أصغر طفل سنة واحدة على الأقل.

كيفية التقديم علي قرض الأسرة

بعد التعرف علي أهم الشروط الأساسية التي يجب توافرها في المتقدمين لابد من التعرف على الطريقة الصحيحة التي يتم من خلالها التقديم علي قرض الأسرة وهي كالتالي:

  1. في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص ببنك التسليف من خلال الضغط على الرابط.
  2. ثم يتم اختيار ابدأ الخدمة من الشاشة الرئيسية للموقع، بعدها يتم تحويلك مباشرة لإتمام تسجيل الدخول من خلال المنصة الوطنية الموحدة.
  3. ويمكن تسجيل الدخول من خلال منصة أبشر بعدها يتم تكملة باقي البيانات التي يطلبها الموقع، ثم يتم الموافقة على جميع الشروط والأحكام بالكامل.
  4. ويتم التواصل معك مباشرة من خلال البنك لاستكمال باقي الإجراءات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *