عروض الجوالات في جرير ومستلزمات الكاتب والأدوات الدراسية وخصومات وتنزيلات عملاقة بمناسبة انتهاء موسم الإجازات والعودة للدراسة

عروض الجوالات في جرير ومستلزمات الكاتب والأدوات الدراسية وخصومات وتنزيلات عملاقة بمناسبة انتهاء موسم الإجازات والعودة للدراسة

تخفيضات جرير المملكة العربية السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير من إحدى المكاتب الرائدة بالأسواق التي تختص بمتطلبات المدارس والمكاتب، وأيضًا فهي تقوم بتوفير كافة الألعاب التي يريدونها الأطفال، مع تواجد الأجهزة الإلكترونية والبرامج والأجهزة الكهربائية والأثاث المكتبي وغيرها، كما أن مكتبة جرير تعد من المكاتب التي نالت السمعة الحسنة عن طريق العديد من العملاء، وكذلك فهي من المكاتب التي نالت على أكبر شهرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

أقوى عروض وتخفيضات جرير الشاملة على الأجهزة والجوالات وأيضا الكتب والأدوات المكتبية وبخصم يصل إلى 40% بمناسبة العودة للدراسة

عروض مكتبات جرير السعودية

مكتبة جرير تكون من أكبر وأشهر المكاتب التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والمتخصصة في بيع كافة الأجهزة الإلكترونية من هواتف المحمول والساعات الذكية وشاشات التليفزيون والكمبيوتر المحمول مع جميع الإكسسوارات التي تتعلق بهواتف المحمول والكمبيوتر، وأيضًا فإن هذه المكتبة قد وفرت خصم كبير يصل إلى نحو 72% على جميع الشاشات، وأيضًا خصم حوالي 30 بالمائة على الجوال والكمبيوتر المحمول، وتوافر الكثير من العروض والخصومات الأخرى على جميع المنتجات والمستلزمات المتواجدة في المكتبة.

بطاقة سامبا جريرعروض الجوالات في جرير عروض جرير للجوالات تقسيط جوالات جرير
بطاقة خصم جرير
عروض جوالات جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير على الجوالات
كود خصم جرير

عروض جرير اليوم السعودية

  • عروض جرير للجوالات هاتف من النوع شاومي 13 برو سعة 512 جيجا بايت 12 جيجا رام باللون الأبيض السيراميك يكون بسعر 4399 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير حقيبة الظهر الصغيرة من اتريوم بيغ زيبر لون الخوخ يكون بسعر 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.
  • بطاقة سامبا جرير العناصر القرطاسية من النوع روكو عدد 17 عنصر يكون بسعر 53 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير الطقم القرطاسي الفلامنجو من هوت فوكس بوب جورنال باللون الوردي يكون بسعر 53 ريال سعودي.
  • تقسيط جوالات جرير هواوي ميت اكس اس 2 سعة 512 جيجا بايت 8 جيجا رام باللون الأسود يكون بسعر 6499 بدلًا من 7999 ريال سعودي.
  • عرض جرير المسطرة البلاستيكية من النوع موستارد تروبيكال حتى مقاس 24 سم يكون سعرها 40.52 ريال سعودي.
  • اسعار الجوالات في جرير هاتف من النوع هواوي ميت 50 سعة 256 جيجا بايت 8 جيجا رام باللون الفضي يكون بسعر 2799 بدلًا من 3799 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير قارورة الماء من النوع اتريوم باللون الأخضر أو الأبيض سعة 400 مل يكون سعرها 69 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة حقيبة الظهر الصغيرة من النوع اتريوم باللون الأزرق أو الرمادي أو الأحمر يكون بسعر 39 بدلًا من 99 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين المسطرة من النوع روكو الألومنيوم 16 سم يكون سعرها 4 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *