وظائف صندوق التنمية العقارية REDF.. رابط التقديم

وظائف صندوق التنمية العقارية REDF.. رابط التقديم

وظائف صندوق التنمية العقارية REDF، حيث تم الإعلان من جانب صندوق التنمية العقارية في المملكة العربية السُّعُودية، عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة، في عدد من التخصصات المتنوعة، وسوف يكون العمل في مدينة الرياض، وقد أوضح الصندوق أن التقديم يتطلب توافر بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في كل متقدم يرغب في التقديم، مع توافر مهارات العمل المطلوبة في المتقدم وفق كل تخصص وظيفي مطلوب، وسوف نوضح لكم المسميات الوظيفية المطلوبة في وظائف صندوق التنمية العقارية.

وظائف صندوق التنمية العقارية بالسعودية

أوضح صندوق التنمية العقارية المسميات الوظيفية المطلوبة من جانب الصندوق، وفيما يلي المسميات المطلوبة للتقديم:

  • مطلوب مدير عام الخبرة الرقمية:
    • يشترط الحصول علي درجة بكالوريوس في تخصص إدارة أعمال أو تسويق أو مبيعات، إدارة عامة أو ما يعادل هذا التخصص أو ما هو ذو صلة بمهام الوظيفة.
    • يشترط أن يكون الحد الأدنى للخبرات المطلوبة للتقديم من جانب كل متقدم هي 4 سنوات بمجال ذو صلة، علي أن يتم احتساب عامان لدرجة الماجستير وثلاث أعوام لدرجة الدكتوراه.
  • مطلوب متخصص، ائتمان الخزينة:
    • يشترط للتقديم علي هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً علي درجة البكالوريوس في تخصص التمويل والبنوك والتأمين أو تخصص المالية أو ما يعادل ذلك في أي تخصص ذو صلة بمهام الوظيفة المطلوبة، ويتم احتساب عامان لدرجة الماجستير وثلاث أعوام لدرجة الدكتوراه.

طريقة التقديم في وظائف صندوق التنمية العقارية

  • يتم التقديم إلكترونيا في الوظائف الخالية لصندوق التنمية العقارية من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي (منصة الصندوق العقاري) علي أن يتم الدخول إلى بوابة التوظيف في المنصة، ثم اختيار التخصص الوظيفي المناسب، وقراءة شروط التقديم والتعرف علي مهارات العمل المرتبطة بالتقديم في التخصص المطلوب، ثم ملء نموذج التقديم الإلكتروني للوظيفة المطلوبة، ورفع جميع الأوراق المطلوبة للمؤهل الحاصل عليه كل متقدم، ثم النقر علي تقديم الطلب للمنصة من أجل المراجعة.
  • كما يمكن التقديم في الوظائف الشاغرة من خلال الدخول علي منصة الصندوق علي linkedin التي توفر فرصة التقديم أيضاً في الوظائف المطلوبة بشكل إلكتروني سريع أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *