تذاكر مباراة الشباب والفتح في دوري روشن هنا رابط حجز التذاكر والأسعار وموعد المباراة

تذاكر مباراة الشباب والفتح في دوري روشن هنا رابط حجز التذاكر والأسعار وموعد المباراة

تذاكر مباراة الشباب والفتح القادمة في الدوري السعودي يتم البحث عنها بكثافة كبيرة من قبل جماهير الساحرة المستديرة كرة القدم، وسوف يتم حجز تذاكر مباراة الشباب والفتح عبر موقع نادي الشباب السعودي الإلكتروني alshababfc.ticketmx.com، ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة الهامة والمرتقبة اليوم الأربعاء الموافق 03 مايو 2023، حيث يحتضن ستاد “الملز” أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

رابط حجز تذاكر مباراة الشباب والفتح عليه ضغط كبير الآن، بعد أن قام النادي بطرح التذاكر أمام الجمهور لمن يرغب في حضور المباراة ومشاهدتها من داخل الاستاد، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بنتيجة كبيرة ومفاجئة بفوز الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، لذلك يسعى الشباب للفوز بالمباراة والثأر من هزيمة الدور الأول ومواصلة الزحف نحو قمة الترتيب.

ثقفني
ثقفني

تذاكر مباراة الشباب والفتح

تم طرح تذاكر مباراة الشباب القادمة في الدوري السعودي ضد الفتح عبر موقع الشباب لحجز تذاكر المباريات وإليكم طريقة حجز التذاكر.

  • الدخول على رابط حجز تذاكر مباراة الشباب والفتح القادمة alshababfc.ticketmx.com.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والنقر على “تسجيل الدخول”.
  • تحديد فئة التذكرة والعدد ومكان الجلوس وطريقة دفع المقابل المادي مع إدخال كافة البيانات المطلوبة الأخرى.
  • الضغط على أيقونة “تأكيد الحجز” بعد دفع المقابل المادي.

أسعار تذاكر مباراة الشباب والفتح القادمة في دوري روشن السعودي

قام نادي الشباب السعودي عبر موقعه الإلكتروني بطرح تذاكر مباراته القادمة في الدوري ضد الفتح أمام الجمهور، كما أعلن النادي عن أسعار تذاكر المباراة والتي تبدأ من 10 ريال إلى 300 ريال سعودي، وسوف نوضح لكم من خلال الصورة التالية الأسعار بالتفصيل.

ثقفني
ثقفني

موعد مباراة الشباب القادمة في الدوري ضد الفتح

ازداد البحث بشكل كبير عن موعد مباراة الشباب والفتح القادمة في الدوري السعودي. والتي تأتي ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من عمر منافسات دوري روشن السعودي. حيث يستضيف ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” أحداث المباراة. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـــ9:30 مساءً بتوقيت السعودية. وفي تمام الساعة الـــ8:30 مساءً بتوقيت مصر الـــ10:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

الشباب ضد الفتح

يدخل نادي الشباب السعودي المباراة برغبة قوية في تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط. يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 50 نقطة من 24 مباراة. فقد حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 وهزم في 4 مباريات.

بينما يدخل نادي الفتح المباراة برغبة في تحقيق نتيجة إيجابية مثلما حدث في مباراة الذهاب. يحتل الفتح المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 24 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 وهزم في 9 مباريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *