محفظة الذهب من تطبيق الراجحي بمميزات جديدة وبدون رسوم

محفظة الذهب من تطبيق الراجحي بمميزات جديدة وبدون رسوم

محفظة الذهب من تطبيق الراجحي تعتبر من أهم المحافظ الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. وذلك من خلال الصفحة الرسمية للمصرف على موقع تويتر. وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض والمنتجات التمويلية الحديثة. والتي تلبى احتياجات المواطنين اليومية. ومن أهمها تمويل منشآت رواد الأعمال من التنمية الاجتماعية وتعرف على الشروط. كما تم الإعلان أيضا عن تمويل بدون تحويل للراتب من بنك الرياض وتعرف على المميزات. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح المحفظة بالتفصيل ومعرفة المميزات التي تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقة وكيفية فتح المحفظة. وتقديم الطلب الكترونيا بالخطوات من خلال المقالة الأتية.

محفظة الذهب من تطبيق الراجحي

أعلن مصرف الراجحي حديثا عن العديد والكثير من المنتجات التمويلية والعروض الحديثة. من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به. والتي جاءت من ضمن هذه المنتجات محفظة الذهب من تطبيق الراجحي. والتي تتيح خيارات الأفضل لبيع وشراء الذهب عبر التطبيق.

مميزات محفظة الذهب

كما تم الإعلان أيضا عن المميزات التي يتم الحصول عليها عند فتح المحفظة. والتي نوضحها من خلال النقاط الأتية :

  • إمكانية إضافة سعر.
  • يمكنك أيضا استعراض تاريخ أسعار الذهب.
  • البيع والشراء بلحظة عبر التطبيق.
  • يتم فتح المحفظة بدون رسوم عبر التطبيق فقط.

خطوات فتح محفظة الذهب

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية فتح محفظة الذهب من تطبيق الراجحي الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. تحميل تطبيق مصرف الراجحي من المتاجر الإلكترونية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في التطبيق.
  3. الضغط على أيقونة المحافظ الإلكترونية ثم اختيار محفظة الذهب.
  4. إدخال وتعبئة جميع البيانات بطريقة صحيحة.
  5. الضغط على فتح بعد الانتهاء من تعبئة البيانات.

وفى نهاية المقالة نتمنى أن نكون قمنا بشرح وتوضيح المحفظة بالتفصيل. ومعرفة المميزات التي تم الإعلان عنها. كما سوف نوافيكم بجميع المنتجات التمويلية والعروض التي يتم إطلاقها حديثا والتي تناسب جميع المواطنين من خلال موقع ثقفني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *