Panda أهم عروض بنده السعودية حتى 9 مايو 2023 على كافة المستلزمات الغذائية

Panda أهم عروض بنده السعودية حتى 9 مايو 2023 على كافة المستلزمات الغذائية

إن أسواق بنده تعتبر من أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية التي تتميز ببيع كافة الاحتياجات، وتقوم بنشر مجلة العروض الخاصة بها على الأصناف الطازجة من اللحوم أو الخضروات أو الفواكه وغيرها بشكل أسبوعي وبالتالي يستطيع المواطنين الحصول على كافة المستلزمات الغذائية التي يحتاجون إليها بطول الأسبوع، وخلال السطور القادمة سنتعرف على اهم عروض أسواق بنده هذا الأسبوع.

عروض بنده على الفواكه والخضراوات

يقدم متجر بنده خلال شهر مايو بالمملكة السعودية مجموعة من العروض الجديدة على أنواع متنوعة من منتجات الخضروات والفواكه، ويمكنننا التعرف على تلك العروض من خلال الآتي:

  • تقدم أسواق بنده تخفيضات على أسعار الخوخ حيث يمكنك شراء كيلو جرام من الخوخ المصري بسعر 7.95 ريال سعودي بدلا من 9.95 ريال سعودي.
  • كما تستطيع شراء كيلو جرام من المانجو تومي جازان بسعر 8.95ريال سعودي بدلاً من سعر 10. 95 ريال سعودي.
  • كما أن أسواق بنده تقدم تخفيضات على أسعار الثوم حيث يمكنك شراء كيلو جرام من الثوم الصيني بسعر 1.95 ريال سعودي بدلا من سعر 3.95 ريال سعودي.
  • ويمكنك أيضا شراء قرنبيط بسعر 5.95 ريال سعودي بدلا من سعر 7.95  ريال سعودي.

عروض بنده على اللحوم

إن اللحوم من المنتجات الموفرة بأكثر من نوع مختلفة في قائمة عروض متجر بنده السعودية، ويمكننا التعرف على عروض اللحوم المتاحة من خلال الآتي:

  • تستطيع شراء كيلو جرام من كتف العجل بدون عظام بسعر 54.95 ريال سعودي بدلا من سعر 64.95 ريال سعودي كما يمكنك شراء كيلو جرام من الكفتة البرازيلي البقري بسعر 95 ريال سعودي.
  • كما تقدم أسواق بنده تخفيضات على أسعار الأستروجانوف حيث يمكنك شراء كيلو جرام من الأستروجانوف البقري البرازيلي بسعر 42.95 ريال سعودي.
  • ويمكنك شراء كيلو جرام من لحم عجل مفروم محلي بسعر 49.95 ريال سعودي بدلا من سعر 57.95 ريال سعودي.
  • كما أن المتجر يقدم تخفيضات على سعر كبده الدجاج حيث يمكنك شراء حوالي 400 جرام من كبده الدجاج بخمسة ريال سعودي بدلا من 7.95 ريال سعودي.

عروض بنده الجديدة

لا تقتصر قائمة عروض متجر بنده السعودية الجديدة على المعلبات أو منتجات الألبان أو المنتجات المجمدة، حيث هناك الكثير من العروض التي توفر على منتجات اللحوم والدواجن وكذلك عروض متنوعة على الخضروات والفواكه، وتختلف نسب الخصومات على حسب طبيعة أسعار المنتجات وأنواعها والشركات المنتجة لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *