أقوى عروض وتخفيضات جرير الترويجية الصيفية.. أسعار مخفضة تنافسية على مختلف السلع والمنتجات

أقوى عروض وتخفيضات جرير الترويجية الصيفية.. أسعار مخفضة تنافسية على مختلف السلع والمنتجات

عروض مكتبات جرير السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير من إحدى الشركات الرائدة في الأسواق المتخصصة بمتطلبات المكاتب والمدارس، كما يتوافر في المكتبة جميع الألعاب التي يحتاجونها كل الأطفال وكذلك مع توافر الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والمنزلية مع الآثاث المنزلي، وأيضًا فإن مكتبة جرير استطاعت أن تكون متميزة بالسمعة الرائعة والحسنة التي اكتسبتها بين كل العملاء، حيث أن الشخص الذي قام بتأسيس المكتبة يسمى “عبدالرحمن ناصر العقيل”.

عروض الجوالات في جرير ومستلزمات الكاتب والأدوات الدراسية وخصومات وتنزيلات عملاقة بمناسبة انتهاء موسم الإجازات والعودة للدراسة

عروض مكتبة جرير

مكتبة جرير تكون من المكاتب المشهورة والكبيرة التي تتواجد بين جميع المكاتب الثانية بالمملكة العربية السعودية، كما أن العدد الخاص بفروع هذه المكتبة وصلت إلى حوالي تسعة وثلاثون فرع متواجدين في الكثير من المناطق المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث أن عدد موظفي مكتبة جرير وصلوا إلى ألف ومائتان موظف من مختلف الجنسيات المتنوعة، حيث أن الفرع الأول الخاص بالمكتبة تم افتتاحه سنة 1979 في محل ذو الحجم الصغير جدًا يتخصص في بيع الكثير من الأمور منها الأدوات القرطاسية والمجلات والكتب وغير ذلك.

التقسيط من جريرتخفيضات جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير على الشاشات
كود خصم جرير

عروض جرير السعودية

  • بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع سامسونج حجم 75 بوصة الترا اتش دي النقاط الرباعية تكون بسعر 6799 بدلًا من 13499 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير المحاية البلاستيكية من دريم وركس فيندينج دوري باللون الأبيض تكون بسعر 3.45 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 86 بوصة الترا اتش دي باللون الأسود تكون بسعر 4999 بدلًا من 11999 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير الكرسي التنفيذي مع العجلات باللون البيج يكون بسعر 1299 بدلًا من 1999 ريال سعودي.
  • عرض جرير سعر فرشاة الرسم باليد الطويلة بالشعر السمور الطبيعي الدائري لدى الألوان الأكريليك والزيت تكون بسعر 65 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب ودفتر الخط من النوع روكو سعة 140 جرام باللون الأبيض عدد 50 ورقة يكون بسعر 19 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير عربة الخدمة من النوع جيوينس باللون الأصفر أو الأسود 30 كيلو جرام تكون بسعر 699.5 بدلًا من 1399 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة سعر المحاية المطاط من النوع روكو لون باستيل تكون 12 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير فرشاة الرسم باليد القصيرة باللون الذهبي لدى ألوان الأكريليك والمائية عدد 7 قطع تكون بسعر 29 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين دفتر الرسم من وينسر آند نيوتن برو ماركر باللون الأبيض عدد 50 ورقة تكون بسعر 45 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *