مقشر منزلي طبيعي للبشرة يعيد نعومتها ونضارتها ويحفز الكولاجين

مقشر منزلي طبيعي للبشرة يعيد نعومتها ونضارتها ويحفز الكولاجين

تحاول كل سيدة بكل ما أُتيت من جهد أن تحافظ على بشرتها ناعمة ورطبة طوال الوقت، وبياض البشرة ونعومتها يأتي من تقشير الجلد الميت والقضاء عليه نهائيا من خلال الوسائل والطرق الطبيعية الفعالة حتى لا يصاب الوجه بأي أذى، ونقدم لكِ أفضل مقشر منزلي طبيعي للبشرة يجعل بشرتك أكثر توهجا ونضارة وبمكونات طبيعية 100% وغير مُكلفة.

مقشر منزلي طبيعي للبشرة

تجدد خلايا الجلد كلما تقدمتِ في السن يكون أبطأ من مرحلة الشباب، لذلك أنت في حاجة دائما إلى القضاء على الجلد الميت أولا بأول والحفاظ على حيوية البشرة، لتبدو في حالة نضرة ومشرقة دائما، وإغلاق مسام الوجه والقضاء على حب الشباب وزيادة الزيوت على البشرة الدهنية والمختلطة، ويساعدك الخليط الطبيعي الذي نقدمه لكِ الآن في جعل بشرتك أكثر صحةً وتألقا.

مكونات مقشر الوجه المنزلي

احضري هذه المكونات بالضبط لتعدي مقشر منزلي طبيعي للبشرة بأقل تكلفة ممكنة، مع ضمان نتائج سريعة ومثالية، فاحضري هذه المكونات:

  • ملعقة سكر كبيرة.
  • ملعقة زيت زيتون كبيرة.
  • ملعقة عصير ليمون كبيرة.

خطوات تقشير الوجه بالليمون وزيت الزيتون

زيت الزيتون له فاعلية قوية في التخلص من البقع الداكنة والبثور والجلد الميت، لذلك إذا تم إدخاله في مكون المقشر الطبيعي يجعلك تحصلين على بشرة أنقى وأكثر لمعانا وجاذبية، فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  • ضعي السكر مع الليمون وزيت الزيتون والليمون معا في وعاء واحد واخلطيهما معا لتحصلي على قوام متجانس.
  • بعد ذلك ضعي الخليط على بشرتك مع تدليكها جيدا وبحركة دائرية لعدة دقائق، ولكن لا تضغطي على وجهك حتى لا تصابي بالالتهابات.
  • ثم اتركي هذه المكونات بعد تدليك الوجه لمدة 10 دقائق.
  • بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء الدافئ ومرري المياه وأصابعك دائريا على الخدين ومنطقة الذقن والرقبة والجبين.
  • ثم ضعي الكريم المرطب بعد الانتهاء مباشرة واحرصي على عدم استخدام أية كريمات تحتوي على مركبات كيمائية ضارة.

لتحصلي على نتائج مثالية عليكِ بتطبيق وصفة مقشر منزلي طبيعي للبشرة من مرة إلى اثنتين في الأسبوع. واحرصي على ترطيب البشرة بعد غسلها مباشرة بالمياه الدافئة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *