شروط وطريقة الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم أرقام المشاركة حسب دولتك و”كيف تفوز”

شروط وطريقة الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم أرقام المشاركة حسب دولتك و”كيف تفوز”

كيف تفوز في مسابقة الحلم فلا تزال طريقة وشروط الاشتراك والتسجيل وأرقام المشاركة في مسابقة الحلم لعام 2023 وما هي مصداقية مسابقة الحلم والتي تنظمها قناة mbc تلقى رواجاً كبيرا من مواطني الدول العربية كما تعتبر طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم تحظى باهتمام بالغ للكثيرين من أبناء المنطقة العربية، وهي بمثابة احد أهم المسابقات ذات الجوائز الكبيرة، والتي تقدم جوائزها المالية السخية بالدولار الأمريكي، لذلك وجدت مسابقة الحلم منذ بدايتها إقبال غير مسبوق بكافة البلدان العربية،هذا ويسعى جمهور عريض من متابعي قناة أم بي سي بتسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2023، وهي القناة التابعة لمجموعة قنوات mbc السعودية، هذا وقد طورت مسابقة الحلم من نفسها على مدار السنوات السابقة لتصبح صاحبة أكبر شعبية من متابعي المسابقات المالية بشتى بقاع الوطن العربي الكبير، لذلك ومن خلال هذا التقرير سنستعرض معكم طريقة الاشتراك في سحب مسابقة الحلم لعام 2023، وذلك من خلال أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم للعديد من البلدان العربية.

شروط وطريقة الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم أرقام المشاركة حسب دولتك

شروط وطريقة الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم أرقام المشاركة حسب دولتك و"كيف تفوز"
شروط وطريقة الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم أرقام المشاركة حسب دولتك و”كيف تفوز”

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقة الحلم بدأت بهدف مشاركة الأحلام الكبيرة مع المواطنين والعمل على تحقيق تلك الأحلام للبعض، هذا وتأسست وانطلقت تلك المسابقة منذ 17 عام  بدبي بالإمارات في العام 2006، ومنحت تلك المسابقة الحلم على مدار تلك السنوات لمواطني الشرق الأوسط والدول الأفريقية، وتستمر الفرص والآمال متاحة لتغيير حياة الكثيرين  من خلال السحي المستمر على مبالغ مالية بملايين الدولارات وذلك بالمشاركة في المسابقة والإجابة على بعض الأسئلة الخاصة بالمعلومات العامة، وهي الوسيلة التي تُتيحها المسابقة لتحقيق أحلام المواطنين.

حقيقة مسابقة الحلم

هذا وقد بدأت مسابقة الحلم بجوائز بلغت مليون دولار ومع الإقبال والرواج الكبير للاشتراك بتلك المسابقة زادت تلك الجوائز حتى بلغت ملايين الدولارات، بالإضافة إلى منازل الأحلام، هذا وقد تجاوز عدد من ربح جوائز مسابقة الحلم ألف رابح، هذا وبمكن الاشتراك في المسابقة من أي مكان بالعالم، كما سنشرح شروط الاشتراك في مسابقة الحلم والتي أعلنت عنها الجهة المنظمة للمسابقة، وسنُجيب على التساؤل الخاص “ما هي جوائز مسابقة الحلم؟”، وخطوات التأهل للسحب الشهري والسنوي

فقد أصبحت مسابقة الحلم اليوم أمبر وأهم المسابقات العربية، والتي تتمتع بموثوقيه وشفافية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال تقديمها جوائز مالية نقدية وهدايا خيالية غيرت حياة الفائزين بتلك الجوائز.

قواعد الاشتراك لتحقيق حلمك

وتجدر الإشارة إلى أن الاشتراك في مسابقة الحلم يتم من خلال قواعد بسيطة وشروط مُيسرة، ويمكن الاشتراك لدخول السحي من مواطني البلاد العربية وخارجها ومن أي مكان بالعالم، إلا أن النسبة الأكبر من المشتركين تكون من داخل الوطن العربي، ويتم إعلان الفائز على الهواء مباشرة من خلال الاتصال بالفائزين وإخبارهم بفوزهم بجائزة المسابقة.

تطبيق الحلم مع مصطفى الآغا

ومن الجدير ذكره أن مسابقة الحلم حققت على مدار الأعوام السابقة أحلام الكثيرين من مواطني الدول العربية، حيث يتم السحب في الأسبوع الأخير من كل شهر وتحدياُ كل يوم خميس بنهاية كل شهر، هذا بخلاف جوائز أخرى تقدمها المسابقة، وتصل قيمة الجوائز السنوية التي تقدمها مسابقة الحلم إلى 3.5 مليون دولار أمريكي، لذلك تعتبر مسابقة الحلم بجوائزها العديدة من أهم الفرص التي يمكن من خلالها تغيير حياة العديد من المواطنين إلى الأفضل، وهذا يفسر سبب الإقبال الهائل على الاشتراك في مسابقة الحلم.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن مقدم المسابقة الإعلامي اللامع “مصطفى الأغا” أصبح من الأسماء المشهورة لارتباطه بتلك المسابقة، حيث يقوم الأغا بالإعلان عم أسماء الفائزين بصفة دورية بجوائز المسابقة، وذلك بأسلوب شيق وممتع.

طريقة وخطوات الاشتراك في سحب مسابقة الحلم لعام 2023 على قناة mbc

طريقة وخطوات الاشتراك في سحب مسابقة الحلم لعام 2023 على قناة mbc
طريقة وخطوات الاشتراك في سحب مسابقة الحلم لعام 2023 على قناة mbc

تًعتبر طريقة الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم سهلة ويسيرة، حيث يمكن لمن يرغب في الاشتراك أن يتبع تلك الخطوات للاشتراك ودخول السحي على الجائزة، وتتلخص تلك الخوات فيما يلي:

  1. الاشتراك يتم من خلال معرفة الرقم الخاص والمرادف لبلد المشترك الذي سنعرضه من خلال الجدول المرفق بهذا التقرير.
  2. كتابة رسالة نصية من هاتفك الجوال بكلمة “حلم” أو “Dream” وإرسال تلك الرسالة على الرقم الخاص بالمسابقة من شبكة المحمول الخاصة بك.
  3. بعد إرسال الرسالة السابقة تقوم الجهة المنظمة للمسابقة بإرسال بعض الأسئلة لللإجابة عليها، وذلك من خلال الرسائل.
  4. بمجرد الاشتراك و الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح تعتبر مشاركا في الحلم ومتأهل لسحب الحلم التالي

  5. بعدها عليك متابعة إعلان نتيجة المسابقة على قنوات أم بي سي “mbc” حيث يتم إعلان نتيجة السحب مباشرة على الهواء.
  6. يتم الاتصال بالفائزين وإخبارهم بفوزهم بجائزة المسابقة، وسط فرحة عارمة لأسرة الفائز.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2023 حسب دولة المشترك

يجب الانتباه إلى أن لكل دولة رقم خاص للاشتراك في مسابقة الحلم، وكذلك الرقم مرتبط بشبكة المحول التي يتبعها هاتفك الجوال، والجدول التالي يوضح رقم الاستراك في المسابقة حسب الدولة وشبكة الجوال.

الدولة رقم الاشتراك شركة المحمول “الجوال”
المملكة السعودية 650444 mobily
الكويت 4141 GSM
مملكة البحرين 94000 zain
الإمارات 6070 Etisalat
سلطنة عُمان 90434 GSM
العراق 2770 zain
سوريا 1555 mtn
سوريا 1565 syriatel
لبنان 008821622775627 thuraya
فلسطين 6750 wataniya
الأردن 98880 orange
الأردن 98858 zain
مصر 95450 فودافون
تونس 85819 tunisie telecom أو orange

رقم الاشتراك في مسابقة الحلم الموحد من كافة بلدان العالم مكان

تجدر الإشارة إلى أن جمهور كبير يرغب في الاشتراك في مسابقة الحلم من خارج البلدان العربية، ومن بعض الدول العربية التي لا يتوافر بها رقم للاشتراك، لذلك خصص القائمين على أمر المسابقة رقمين موحدين يمكن الاشتراك من خلاله من أي مكان بالعالم،  وهذان الرقمان كالتالي:

  • 0088216101092:GSM
  • 00821622775627

ويجب العلم أن هذان الرقمان متاحان طوال الوقت، حيث يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلالهما على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

شروط الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم على قناة mbc

وضعت اللجنة المنظمة لمسابقة الحلم عدة شروط يجب اتباعها للاشتراك في المسابقة ودخول السحب للفوز بجائزة المسابقة، وتتلخص تلك الشروط في التالي:

  • يجب أن أن يكون عمر الراغب في الاشتراك 18 عام فأكثر. وهم البالغين سن الرشد وفق القوانين الخاصة بجنسيتهم أو بحسب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة (أيهما أعلى)
  • في حال كان الفائز بالجائزة قاصرا (أقل من 18 عام), يقوم الوصي عليه باستلام الجائزة نيابة عنه, والتوقيع على جميع الأوراق المطلوبة.
  • لا يحق الاشتراك في المسابقة لمن لهم صلة قرابة مع العاملين والقائمين على أمر المسابقة، وذلك حتى درجة القاربة الرابعة، وأزواجهم أو أزواح أي من أقاربهم حتى الدرجة الرابعة أيضا،وذلك للشفافية المُطلقة.
  • الاشتراك في مسابقة الحلم متاح لجميع المشتركين من أنحاء العالم وذلك في حال توفر خدمة الاشتراك.

تاريخ افتتاح وإغلاق مسابقة الحلم موسم 2023

  • يتم فتح باب التسجيل في مسابقة الحلم اعتباراً من أول يناير 2023 وحتى الساعة 22:59:59 من يوم 28 ديسمبر 2023 وهو موعد غلق الاشتراك في المسابقة للعام الحالي.
  • أي دخول للاشتراك بعد التاريخ السابق يُعتبر لاغياً.

متى موعد سحوبات مسابقة الحلم في موسم 2023؟

متى موعد سحوبات مسابقة الحلم في موسم 2023؟
متى موعد سحوبات مسابقة الحلم في موسم 2023؟

كيف تفوز في مسابقة الحلم وكيف تتم السحوبات؟

تتم عملية السحب للفوز بجائزة مسابقة الحلم وإعلان الفائز عن طريق السحب العشوائي، ويحق لدخول السحب من قام بالاشتراك ممن قاموا بإرسال رسالة واحدة على الأقل، وكذلك من قاموا بتفعيل مشاركاتهم عبر تجميع الفرص بالتطبيق- السحب هذا ويتم تسجيل كل فرصة يحصل عليها المشترك بقاعدة البيانات الخاصة بكل مشترك، كل مشاركة برسالة تزيد فرصة الفوز، أي ما قام بالاشتراك 5 مرات  على سبيل المثال، تزيد فرصته بالفوز 5 مرات عن من قام بالاشتراك مرة واحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *