لو كنت مزنوق.. منصة تمام للتمويل بتقدملك الحل

لو كنت مزنوق.. منصة تمام للتمويل بتقدملك الحل

منصة “تمام” هي إحدى المنصات الرائدة في التمويل الشخصي والتجاري في المملكة العربية السعودية، وتتيح المنصة خدمات تمويلية متنوعة، بما في ذلك القروض الشخصية والتمويل العقاري والتمويل التجاري والتأجير التمويلي والتمويل الزراعي والتمويل لشراء السيارات.

ما هي منصة تمام للتمويل

تمام هي شركة التكنولوجيا المالية ( فنتك )، تأسست في عام 2019 في المملكة العربية السعودية وتوفر العديد من خدمات القروض الصغيرة للمستهلكين في المملكة، في المنصة توفر للعميل قروض صغيرة فورية من غير الحاجة إلى تقديم وثائق معقدة أو زيارة البنوك.

ويمكن للمستفيدين من خدمات تمويل “تمام” التقدم بطلباتهم عبر المنصة الإلكترونية والحصول على الإجراءات المتعلقة بالتمويل بسرعة وسهولة، وذلك بعد إكمال الأوراق المطلوبة وتزويد “تمام” بالمعلومات المطلوبة، وتسعى المنصة إلى توفير حلول تمويلية ملائمة وفعالة لتلبية احتياجات عملائها بما يتماشى مع الشريعة الإسلامية.

ما هي شروط منصة تمام للتمويل؟

تختلف شروط التمويل عبر منصة “تمام” حسب نوع التمويل والفئة العمرية للمتقدم، ومن بين الشروط الشائعة التي تشترطها المنصة عند التقدم للحصول على التمويل، هي كالآتي:

  1. العمر: يجب أن يكون العمر الأدنى للمتقدمين للتمويل 18 عامًا والأعلى 65 عامًا.
  2. الدخل: يجب على المتقدمين تقديم ما يثبت دخلهم الشخصي أو دخل الشركة في حالة التقدم للحصول على التمويل التجاري.
  3. التوظيف: يمكن أن تطلب المنصة تفاصيل حول وضع الوظيفي للمتقدم.
  4. الائتمان: يمكن أن تقوم المنصة بتقييم تاريخ الائتمان السابق للمتقدم.
  5. الضمانات: قد تشترط المنصة ضمانًا لتأمين المبلغ الممول.
  6. التأمين: قد يطلب من المتقدمين الحصول على تأمين صحي أو تأمين حياة، اعتمادًا على نوع التمويل المطلوب.

وتتوفر على منصة “Tamam” معلومات أكثر تفصيلًا حول شروط التمويل لكل نوع من أنواع التمويل عبر الموقع الإلكتروني للمنصة، أو التطبيق الإلكتروني الخاص بالمنصة على النظامين الآيفون والأندرويد.

كيف أحصل على تمويل من منصة تمام للتمويل

يمكنك الحصول على التمويل من منصة “تمام” باتباع الخطوات التالية:

  • التسجيل: قم بتنزيل التطبيق الإلكتروني على النظام الخاص بك سواء كان الآيفون أو الأندرويد ثم قم بعملية تسجيل حساب جديد في المنصة.
  • تقديم الطلب: بعد التسجيل، يمكنك تقديم طلب التمويل المناسب لك، وذلك بتحديد نوع التمويل المطلوب والمبلغ المرغوب فيه.
  • التقييم: بعد تقديم الطلب، يتم تقييم طلبك ومراجعته من قبل فريق منصة “Tamam”، وذلك للتأكد من أن المستندات والمعلومات المقدمة صحيحة ومطابقة للشروط والمعايير المطلوبة.
  • الموافقة: إذا تم الموافقة على طلب التمويل، سيتم إرسال عرض التمويل إليك، والذي سيشمل تفاصيل التمويل المقدم. بما في ذلك الفائدة والشروط والأقساط المستحقة.

التوقيع والتسليم: بعد الموافقة على عرض التمويل، يجب عليك التوقيع على العقد وإرسال الأوراق المطلوبة إلى فريق منصة “Tamam”. وبعد تأكيد استلام المستندات، سيتم تحويل المبلغ الممول إلى الحساب البنكي الخاص بك.

كيف اتواصل مع منصة Tamam للتمويل

يمكنك التواصل بسهولة مع المنصة، عبر وسائل الاتصال التالية:

  1. العنوان الرئيسي: شركة تمام للتمويل – المكتب الرئيسي ، الطريق الدائري الشرقي الفرعي ، الشهداء ، غرناطة ، الرياض 13241 ، المملكة العربية السعودية.
  2. الايميل: [email protected].
  3. رقم الهاتف: 8001010999.
  4. ساعات العمل : من 09:00 صباحا حتى 05:00 مساءا.
  5. أيام العمل: من الاحد الى الخميس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *