عروض لولو هايبر ماركت بتخفيض 40٪ في المملكة العربية السعودية Lulu

عروض لولو هايبر ماركت بتخفيض 40٪ في المملكة العربية السعودية Lulu

مفاجآت لا تنتهي داخل مهرجان عروض لولو هايبر ماركت بكافة مدن المملكة العربية السعودية Lulu Ksa، وخصومات منهم تصل إلى 50٪ على أسعار سلع مختلفة في مختلف أقسام لولو السعودية Lulu Ksa، وإليكم تفاصيل عروض السلع المختلفة بأسعارهم المفصلة لفترة محدودة.

عروض لولو هايبر ماركت حتى نفاذ الكميات

عروض لولو هايبر ماركت
تخفيضات خاصة

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم على أسعار مختلف أنواع السلع التموينية الاساسية لكل منزل، وتشمل: خصم على سعر الأرز البسمتي من باب الهند بحجم 5 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر الأرز البسمتي من أبو خروف البونجابي الذهبي بحجم 5 كجم، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الأرز البسمتي الهندي الأبيض من أبو كأس، وتخفيض غيره على سعر الأرز البسمتي من انديا جيت مزة 5 كجم، وتنزيل غيره على سعر صن وايت أرز كالروز، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار زجاجات زيت الذرة من شهية، وكذلك يوجد خصم مميز على سعر الأرز البسمتي الهندي من تاج الهند، وزيت دوار الشمس، وصني، وحياه زيت الطبخ المميز.

تنزيلات اليوم 12 مايو بكافة الفروع

تنزيلات حصرية منوعة نقدمها لحضراتكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: جميع منتجات نيفيا للعناية الشخصية بالبشرة Nivia، وتخفيض غيره على سعر منتجات الشعر من ليجين وكذلك صبغة ليجين متعددة الألوان، كما بالماركت خصم على سعر صبغة لوريال المتنوعة المميزة، وعروض أخرى.

خصومات وتخفيضات منوعة بفروع لولو

وكذلك تتوفر بالماركت تخفيضات على أسعار كلا من: زيت الذرة من عافية، والزيت النباتي من النخلتين، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار زيت الزيتون البكر من كوبوليفيا، وغيرهم من سلع غذائية بأقل الأسعار بالأسواق.

عروض حصرية من لولو السعودية Lulu Ksa لفترة محدودة

خصومات لولو السعودية

توجد بفروع لولو السعودية اليوم Lulu مختلف أنواع السلع الغذائية والمرطبات بأقل الأسعار، ومنها: خصم على سعر حليب اللوز من بلودايموند المحلى والغير محلى بالفانيليا، كما بالفروع خصومات حصرية على أسعار أيس كريم الفانيليا من بوك Puck، وخليط الفاكهة بنكهة الشكولاتة من ترو فروت، ولديهم أيضاً عرض على سعر أيس كريم ليزا المتنوع، ومكعبات البانير من جوفيند، كما بالماركت تخفيض على سعر زلابية الجزر والسبانخ من جرانيز، وعروض أخرى منهم على أسعار السبانخ الرول بالموز من جولدن سايا، وتخفيض غيره منهم على سعر حليب الصويا الخالي من الشعير من استرالياز أون، وتنزيلات خاصة على أسعار بيتزا الببيروني من ديلا روزا.

خصومات لولو هايبر ماركت Lulu Ksa

لولو السعودية

خصومات لولو السعودية توفر مبردات بأقل الأسعار، ومنها: خصم على سعر نيكاي Niki مبرد الهواء بسعة 11 لتر، وعرض آخر على سعر امبكس مبرد الجو بسعة 22 لتر، كما لديهم خصم على سعر مكيف الهواء من سبمفوني البارد، وتخفيض غيره منهم على سعر مبرد الهواء من سبمفوني 17 أي، وغيرهم بسعة 70 لتر.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

خصومات حصرية

خصومات خاصة من لولو السعودية على أسعار: لينوفو تاب إم، وعرض غيره على سعر تليفزيون تي اس ال، وعرض غيره على سعر تابلت نوكيا تي 10، وخصم غيره على سعر تلفزيون شارب sharp، وتخفيض مميز غيره على سعر تلفزيون دورا Dora، وبطاريات توشيبا Toshiba، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *