موعد مباراة تشرين والشباب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة تشرين والشباب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة تشرين والشباب، تحضتن أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد مباراة تشرين السوري ضد الشباب السعودي مساء يوم الأحد السابع من شهر مايو الجاري، وذلك في مرحلة الذهاب من تصفيات التأهل الثانية من البطولة العربية للأندية الأبطال، والتي تحمل اسم كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي سوف تقام نهائياتها على أراضي المملكة العربية السعودية.

مباراة تشرين ضد الشباب

وقد خاض فريق تشرين السوري منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بداية من دور تصفيات التأهل الأولى، ولعب الفريق السوري ضد نظيره المريخ السوداني، حيث خسر بهدفين لهدف في السودان، قبل أن يتمكن الفريق السوري من الفوز عليه بهدف دون رد في مباراة الإياب، ليتأهل إلى تشرين السوري إلى الدور التالي من البطولة بأفضلية تسجيل أهداف خارج الديار.

على الجانب الآخر فإن فريق الشباب السعودي قد واجه فريق القوة الجوية العراقي في دور التصفيات الأولى من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، حيث نجح الشباب في عبور عقبة القوة الجوية العراقي.

الفريق السعودي تعادل في مباراة الذهاب التي كانت قد أقيمت في العراق بهدف لمثله، إلا أن الحسم أتى في مباراة الإياب حيث تمكن الشباب من تحقيق الفوز برباعية نظيفة على حساب القوة الجوية العراقي، ليضرب فريق الشباب السعودي موعداً مع نظيره تشرين السوري في المباراة التي ستحدد هوية الفريق المتأهل إلى دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

موعد مباراة تشرين والشباب

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة تشرين والشباب السعودي في ذهاب تصفيات التأهل الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال مساء يوم الأحد القادم، على أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة تشرين والشباب

وسيتمكن الجماهير الراغبة في متابعة مباراة تشرين والشباب في إطار مرحلة الذهاب من التصفيات الثانية المؤهلة إلى دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان مساء يوم الأحد من خلال شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شبكة قنوات الكأس الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *