عروض اكسترا الأسبوعية على الأجهزة المنزلية تصل إلى 60% في كل الفروع

عروض اكسترا الأسبوعية على الأجهزة المنزلية تصل إلى 60% في كل الفروع

عروض اكسترا الأسبوعية، توفر عروض أخرى إضافية جميع الأجهزة الكهربائية المعاصرة والمنتجات الغذائية والعديد من الإمدادات الأخرى و يمكنك الآن زيارة الفروع وطلب مجموعة متنوعة من المنتجات المتميزة و تقدم اكسترا حاليًا منتجات خاصة مع خصومات جذابة لجميع عملائها داخل المملكة العربية السعودية، مما يساعدها على كسب ثقة العديد من العملاء.

عروض اكسترا خصم كبير علي كافة المنتجات تصل ل 70%

عروض اكسترا السعودية

المنتجات الغذائية في المملكة العربية السعودية هو اكسترا ، والذي يضم أيضًا عددًا من المواقع في جميع أنحاء البلاد والمنطقة العربية وتعمل اكسترا على توسيع فروعها لتصبح الخيار الأفضل لملايين العملاء في الشرق الأوسط لأنها تقدم أسعارًا لا مثيل لها من قبل شركات السلع الغذائية الأخرى. في Extra، هناك العديد من الكهرباء المعاصرة أجهزة ذات تخفيضات في الأسعار ومدخرات تصل إلى 50 في المائة.

تخفيضات اكسترا الأخيرة

  • عروض اكسترا اليوم بدلاً من تكلفة 3999 ريالًا سعوديًا، أصبح مجفف الملابس الحلوى مع البلوتوث الآن 2399 ريالًا سعوديًا فقط.
  • يمكن حمل أكثر من 7 كيلوغرامات بواسطة مجفف ملابس Samsung Galaxy مقابل 2499 ريالًا سعوديًا مقابل 4529 ريالًا سعوديًا.
  • يتم تقديم Class Pro Water Brad أيضًا في الأسواق الإضافية مقابل 829 ريالًا سعوديًا مقابل 1099 ريالًا سعوديًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوجد هاتف iPhone Apple 14 ProXX بسعة 128 جيجابايت يتم تقديمه بجميع الألوان مقابل 4899 ريالًا سعوديًا مقابل 5199 ريالًا سعوديًا.

مدخرات اكسترا أسبوعية إضافية

إحدى الشركات التي تركز على بيع جميع أنواع الإلكترونيات في الشركة بتكلفة معقولة للجميع في المملكة العربية السعودية هي شركة واكسترا بحيث يتلقى كل شخص ويتلقى كل ما يطلبه ويرغب فيه، سواء كان أثاثاً أو إلكترونياً أو سلعاً كهربائية أو أي نوع آخر من البضائع و بالنظر إلى أن Extra هي شركة مساهمة انضمت للتو إلى الأسواق المالية والمركزية.

  • أحدث هاتف بنفسجي من Apple iPhone 11 بسعة 128 جيجابايت 4G متاح الآن مقابل 2199 بدلاً من 3559 ريالًا سعوديًا.
  • تنزيلات اكسترا اليوم بدلاً من تكلفة 99 ريالًا سعوديًا، تتوفر الآن سماعة رأس داخل الأذن من Apple Lightning Entrance مقابل 79 دولارًا.
  • خصومات اكسترا الأسبوعية بدلاً من تكلفة 499 ريالًا سعوديًا، يتوفر الآن هاتف Motorola E20 4G أزرق بسعة 32 جيجابايت مقابل 349 ريالًا سعوديًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *