عروض جرير أقوي الخصومات على جميع الأجهزة والجوالات تصل ل 50%

عروض جرير أقوي الخصومات على جميع الأجهزة والجوالات تصل ل 50%

عروض مكتبة جرير الأسبوعية، وهي واحدة من أكثر المؤسسات المرغوبة المتوفرة الآن في المملكة العربية السعودية، مجموعة واسعة من السلع المعاصرة عالية الجودة والوظيفية، والتي يبحث عنها غالبية العملاء حاليًا في الأجهزة الكهربائية واللوازم الأخرى مثل الكتب واللوازم المدرسية والحقائب وما إلى ذلك. يمكنك شراء أي من هذه السلع من موقع جرير أو عن طريق الاتصال بخطوط توصيل جرير.

عروض العثيم الأسبوعية خصم من 20وحتي 60% تسوق بسرعة

عروض جرير الأسبوعية

عروض مكتبة جرير ، من خلال تقديم أحدث التقنيات في السوق السعودي ، تقدم مكتبة جرير الآن عروض تلفزيونات ذكية خاصة حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بخصم يصل إلى 65٪ على أجهزة تلفزيون ذكية مختارة ، والتي تشمل مجموعة واسعة من أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج ، إل جي ، سوني والمزيد من العلامات التجارية المشهورة للتلفزيونات ، يتيح متجر جرير الإلكتروني للعملاء الاستمتاع بعروض خاصة من خلال موقع المتجر الإلكتروني.

  • تشمل عروض جرير الترويجية الحالية على السلع الفعالة بأسعار رخيصة بشكل لا يصدق صفقة على Samsung Galaxy S 22، والتي يرغب فيها الجميع، بسعر مفترض يبلغ 1.400 بعد خصم 70٪ على قيمة الهاتف والتي يتم تقديمها مع العديد من الخصومات الجذابة والأجهزة الإلكترونية.
  • على شاشة Android Skyworth مقاس 75 بوصة، كان سعرها سابقًا 5.699 ريال سعودي ولكنها الآن تبلغ 4100 ريال سعودي فقط، مع خصومات تصل إلى 40٪.
  • يتم تقديم شاشة Sony مقاس 65 بوصة بالإضافة إلى خصم 60٪ على السعر الأساسي البالغ 4000 ريال سعودي.

تخفيضات مكتبة جرير

يقدم متجر جرير صفقات رائعة على الإلكترونيات والأثاث المكتبي بالإضافة إلى المنزل والأجهزة المنزلية شركة جرير هي إحدى الشركات الرائدة في السوق المتخصصة في اللوازم المكتبية والمدرسية كما أنه يحتوي على مكتبة لجميع الألعاب التي سيحبها الأطفال ، لذلك سنلقي نظرة على أفضل العروض من مكتبة جرير في الأسطر القليلة القادمة.

  • عروض جرير على سعر شاشة Samsung Galaxy مقاس 75 بوصة اليوم أقل بكثير مما كان عليه عندما كان 7000 ريال سعودي.
  • يتوفر هاتف Huawei P30 أيضًا في جرير Markets، وبعد تلقي خصم 30٪ على السعر الأساسي للهاتف، يتم توفير هذا الهاتف بسعة 128 جيجابايت أيضًا في جميع مواقع Hypergrer مقابل 1.599 ريال سعودي في مجموعة مختارة من الألوان الجميلة.
  • بالإضافة إلى ذلك، نعلم أنه يتم الإعلان عنه على موقع جرير الإلكتروني وفي أسواق جرير.لا يمكنني تحمل تكلفة مكبر الصوت اللاسلكي Pose في متجر جرير إلا مقابل 295 ريالًا سعوديًا بعد إجراء خصم كبير من القيمة الأولية لسعر سماعة الرأس البالغ 294 ريالًا سعوديًا.
  • يحتوي هاتف Redmi Note 12 Pro من Xiaomi على ميزات أساسية للهواتف الجديدة.
  • يبحث العملاء في المملكة العربية السعودية عن أهم عروض جرير Saudi Arabia لأنه يمكنهم العثور على أنواع مختلفة من الأجهزة المنزلية بمواصفات تواكب التطورات التكنولوجية.
  • ونتيجة لذلك، هناك طلب كبير على تشكيلة أسواق جرير من الأجهزة المختلفة، والتي يستخدمها العملاء في المنزل بشكل أساسي.

عروض مكتبة جرير الأسبوعية

تقديم خدمة التقسيط من مكتبة جرير وخاصة إمكانية شراء اي فون ، بدأ الجميع يتساءل عن هذه الخدمة وكيفية الاشتراك والمتطلبات خاصة مع ارتفاع أسعار المنتجات ، لذلك ستكون الأقساط دائما الحل البديل المفضل ليحصلوا عليها ، والتي من أجلها سنعرض لهم تفاصيل خدمة جرير بالتقسيط ، وخاصة تقسيط iPhone.

حيث أنه يوجد عروض مميزة في أسواق جرير المميزة التي تعتبر الأفضل في الأسواق في الفترة الحالية:

  • رينج سبوت لايت كام ببطارية سعرة هو 169 ريال سعودي.
  • مكنسة كهربائية روبوفاك يو في اكس 8 هايبرد تعمل بـ واي فاي سعر 1499 ريال سعودي.
  • تلفزيون ذكي سامسونج 55 بوصة بسعر 3.299 ريال سعودي بدلاً من 6.799 ريال سعودي.
  • خصم 35% على هاير ‎‎ ‎98 بوصة‎ ‎تلفزيون ذكي‎ دقة ‎4‎K الترا اتش دي‎ ‎اتش كيو ال اي دي‎ ‎اسود‎  نوع الشاشة دقة 4K الترا اتش دي مقاس الشاشة ‎98 بوصة‎ اضاءة خلفية اتش كيو ال اي دي المدى الديناميكي العالي (HDR) 10 اتش دي ار تقنية التوصيل وايرلس/بلوتوث/ واي فاي بسعر 15,999 ريال سعودي بدلا من 24,999 ريال سعودي.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم بعض عروض جرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *