تحديث Grand Theft Auto: Los Santos مايو 2023 مكافآت Last Dose Hard

تحديث Grand Theft Auto: Los Santos مايو 2023 مكافآت Last Dose Hard

تحديث Grand Theft Auto: Los Santos شهر مايو منذ أن أطلقت الإضافات عليها . وما زالت الإضافات علي لعبة Grand Theft Auto: Los Santos مستمرة من الشركة المنتجة حيث . فاجأتنا بالحدث الجديد المضاف علي اللعبة مؤخراً حدث Last Dose Hard Mode الذي يحتوي علي العديد من المميزات . والمبالغ المالية المضاعفة لكافة اللاعبين بجانب تغيير شكل مواجهات المغامرات التي . تتم داخل ولاية لوس سانتوس وبمجرد تخطي تلك المغامرات ستجد حظيرتك مليئة بالعديد من الأشياء الثمينة والمرتفعة الثمن . وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل لعبة GTA LOS SANTOS .

تحديث Grand Theft Auto: Los Santos

تحتوي لعبة Grand Theft Auto: Los Santos علي الكثير من المميزات الجديدة لهذا الشهر حيث تم إضافة مغامرات المهام . الجوية وهي مغامرات خاصة بالشحن عن طريق الجو بمجرد أن يتم تخطي تلك المغامرات يحصل اللاعب . علي مكافآت بخصم 50% علي $GTA بجانب مكافآت RP الكثيرة كما تحتوي لعبة GTA LOS SANTOS علي . فرص أنشاء أمبراطوريتك الخاصة وزيادة حجمها بجانب ترقيتها وتعديلها مع خصم 30% . كذلك بجانب المزيد من المميزات المخصصة لكافة اللاعبين بطريقة أون لاين علي موقع الشركة . عبر حساباتهم المنشأة مسبقاً علي الموقع ونتعرف علي المزيد في اللعبة في فقرة “مقال موقع ثقفني” التالية .

لعبة GTA Los Santos

يحتوي تحديث Grand Theft Auto: Los Santos علي الأجزاء التي عرضت في الفقرة السابقة من المقال . كما أن هناك مميزات أخري داخل التحديث الجديد وهي كالآتي :-

  1. تحتوي Grand Theft Auto: Los Santos علي هدية شعار Last Dose Hard Mode .
  2. كما أضيف مغامرات Los Santoas Drug من خلالها تحصل علي مكافآت 1.5X GTA بجانب RP$ .
  3. خصم 50% علي مغامرات The First Dose حتي 10 مايو بحصولك علي RP$ وكارديجان أسود .
  4. كذلك بجانب مغامرات أخري برفع الكفاءة لدرجة صعوبة أعلي تحتوي علي مكافآت متنوعة .

هدايا Grand Theft Auto: Los Santos

يشمل تحديث Grand Theft Auto: Los Santos هدايا متنوعة عرضت علي موقع الشركة كالآتي :-

  • أغلفة عملات متنوعة الألوان ما بين اللون الوردي واللون الليموني .
  • كما تحتوي GTA LOS SANTOS علي بنطال جينز كلاسيكي هدية DS Tiger مطرز .
  • كذلك بجانب بعد اكتمال مهام The Last Dose تفوز بلعبة Micro SMG .
  • والمزيد لكل اللاعبين بطريقة أون لاين علي موقع الشركة بحساباتهم الشخصية .
  • أما عن تثبيت Grand Theft Auto: Los Santos نعرضها بفقرة مقال “موقع ثقفني” التالية .
تحديث Grand Theft Auto: Los Santos
Grand Theft Auto: Los Santos

طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos

أن نسخة Grand Theft Auto: Los Santos هو اسم أطلق علي مغامرات جديدة في GTA V وفي حالة أنك . قمت بتحميل لعبة Grand Theft Auto سابقاً علي هاتفك يمكنك التمتع بمغامرات وتحديثات . GTA LOS SANTOS الجديدة بطريقة اللعب أون لاين ولكن في حالة رغبتك في تحميل اللعبة علي هاتفك يمكنك الدخول علي موقع روك ستار الرسمي وأضغط مربع Newswire أقصي يسار الصفحة الرئيسية وأتبع خطوات تحميل أي نسخة من Grand Theft Auto المتعددة علي الموقع وتمتع بطريقة اللعبة أون لاين .

تحديث Grand Theft Auto: Los Santos شهر مايو الجاري 2023 المزيد من الإضافات والمكافآت المتعددة مع خصومات علي بعض الإضافات داخل اللعبة والتي جزء منها وصل إلي 50% احصل علي تلك المكافآت بطريقة اللعبة أون لاين علي موقع الشركة الرسمي وذلك ما تم عرض تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *