بأسرار النجوم.. روتين يومي للعناية بالبشرة وحماياتها من الجفاف و التجاعيد

بأسرار النجوم.. روتين يومي للعناية بالبشرة وحماياتها من الجفاف و التجاعيد

جميعنا لدينا روتين يومي للعناية بالبشرة فماذا عن الروتين اليومي الخاص بك؟ فإذا لم يكن لديك روتين مناسب لبشرتك أو لا تعرفين كيف تقومين باختيارات المنتجات المناسبة لك فنحن اليوم سوف نساعدك في ذلك وبكل سهولة، حيث أن البشرة بالطبع تحتاج إلى الاعتناء والاهتمام للحد من ظهور الحبوب والرؤوس السودا والكثير من المشكلات الأخرى.

روتين يومي للعناية بالبشرة

عندما تبدئين في استخدام روتين خاص لبشرتك بشكل يومي ستجدين أن بشرتك أصبحت أكثر نقاء وصفاء وسوف تقل الحبوب كثيرًا عن الوقت السابق.

تحديد نوع البشرة

قبل أي شيء وقبل أن تقومي باختيار أي منتج لبشرتك سواء كان كريم أو غسول أو غيره فلابد من أن تقومين بتحديد نوع بشرتك أولًا، حيث أن كل نوع بشرة يكون لها المنتجات المخصصة لها لتعطيها ما تحتاجه، فإذا كانت بشرتك دهنية فسوف تشترين لها الكريمات والغسولات المخصصة للبشرة الدهنية وكذلك المختلطة والجافة، لذلك تحديد نوع البشرة هي الخطوة الرئيسية لك.

استخدام الغسول

هذه أول خطوة من خطوات الروتين اليومي، حيث يعمل الغسول على تنظيف البشرة تنظيف عميق، أي أنه يتسلل إلى المسام ويقوم بتنظيفها جيدًا من الأتربة وبقايا مستحضرات التجميل المتراكمة بها، بالإضافة إلى أنه يعمل تنظيف الرؤوس السوداء ويغلق المسام المفتوحة، ولكن من المهم اختيار نوع غسول مخصص لنوع بشرتك وهو يستخدم صباحًا وقبل النوم.

استخدام كريم الترطيب

ترطيب الوجه يعتبر خطوة أساسية أيضًا كل يوم لأن الترطيب يعمل على تهدئة البشرة وتنعيمها واعطائها النضارة التي تحتاجها. كما أن الترطيب يعالج أي تهيج أو التهاب يحدث للبشرة. واذا كانت بشرتك دهنية فلابد من اختيار مرطب خفيف تمتصه البشرة بشكل سريع.

سيروم فيتامين سي

يكون السيرم من المنتجات التي ستحدث فارق هائل في بشرتك، وذلك لأنه مع الاستمرار. يعمل على التقليل من خطوط البشرة وخطوط تحت العين. كما يخفي آثار الحبوب والبقع وأي شيء يسبب لك إزعاج في بشرتك.

وفي نهاية مقالنا اليوم نكون وضحنا لك روتين يومي للعناية بالبشرة وتركنا لك حرية اختيار المنتجات. لتكون مناسبة مع ميزانيتك. وبعد فترة من الاستمرار على هذا الروتين. ستلاحظين تغير ملحوظ على بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *