استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas.org/qiyasresult

استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم qiyas.org/qiyasresult

كفايات المعلمين والمعلمات أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم، أنه سيتم غدا إعلان نتائج اختبار الكفايات للمعلمين والمعلمات، في تمام الخامسة من مساء يوم غد الأربعاء، يأتي هذا  بعد تمديد فترة تقديم الوظائف التعليمية للرجال، التي حددتها الوزارة جاءت تصريحات المركز الوطني للقياس، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر واكد أن موعد الإعلان يأتي ‏تماشياً مع تمديد فترة التقديم في الوظائف التعليمية للرجال.

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1439

اعلن موقع قياس التابع لوزارة التربية والتعليم بالمملكة، على ان نتائج اختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة، وقياس القدرات العامة والتحصيلية سيتم الاعلان عنها يوم الاثنين، حيث يمكن الاستعلام عنها بالاستعانة بالرقم المدني، وكذلك رقم الاشتراك بموقع قياس كما انه يتم ترقب حاليا الاعلان، عن نتائج قياس كفايات المعلمين وكذا قياس التحصيلي للاختبارات المحوسبية والورقية لعام ١٤٣٨/١٤٣٩ هجريا، حيث يمكن الاستعلام والاطلاع على النتيجة، عن طريق زيارة موقع المركز الوطني للقياس والتقويم.

رابط استعلام نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1439

إن موقع قياس يعمل على تقديم العديد من الخدمات الالكترونية الأخرى سواء للطلاب او المعلمين، فالنسبة للخدمات المقدمة للطلاب فمنها خدمات اختبارات، نترقب جميعا ظهورها مثل اختبارات قياس القدرات العامة وكذا، نتائج اختبارات القياس التحصيلي ونتائج قياس قدرات الطلاب الجامعيين، ونتائج كفايات للغة الانجليزية والعديد من الاختبارات الأخرى التي نترقب ظهورها.

يجب التنويه على تاكيد المنيف  المتحدث الرسمي باسم الخدمة المدنية،  أعلن تمديد فترة التقدم لشغل الوظائف التعليمية حتى ظهر السبت المقبل ويمكن الاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات من خلال الولوج لموقع قياس الرسمي وإدخال الرقم المددني وكلمة السري ورمز التحقق.

تحديث: غدا إعلان نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1439 وفق ما اعلنه حمد المنيف المتحدث، عن الخدمة المدنية السعودية فقد تقرر غعلان النتائج قبل الانتهاء من التقدم على الوظائف التعليمية للرجال.

تحديث: تم الاعلان منذ ساعات عن نتائج قياس كفايات المعلمات، ويمكن الاستعلام عن نتائج قياس 1439 بالدخول لموقع المركز الوطني للقياس والاستعلام برقم السجل المدني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *