منصة ساهم للتبرع sahem لإغاثة الشعب السوداني الشقيق

منصة ساهم للتبرع sahem لإغاثة الشعب السوداني الشقيق

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولتعليمات الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، فقد قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، بإطلاق الحملة الشعبية من خلال منصة «ساهم» الإلكترونية من أجل العمل علي مساعدة الشعب السوداني الشقيق، وقد أوضح المستشار العام بالديوان الملكي الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة، بمناسبة تنفيذ الحملة: نعمل علي تنفيذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، من خلال تقنين مركز الملك سلمان للإغاثة بتدشين حملة التبرعات الشعبية للموطنين الأشقاء المتضررين في السودان، وقد أشار إلى أن هذا التوجيه يجسد الصفات المخلصة التي تتحلى بها قيادة الوطن نحو الغير.

آلية جمع التبرعات

سوف يجري العمل علي جمع التبرعات من خلال منصة ساهم الخيرية، التي تعد تابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة، كما يمكن التبرع عن طريق تطبيق «ساهم» من خلال الجوال الشخصي أو من خلال الحساب البنكي الموحد الذي تم تخصيصه للحملة أو عن طريق قنوات التبرع المتنوعة الموجودة على منصة المركز.

أنواع المساعدات للأشقاء في السودان

أكد خادم الحرمين الشريفين، أن الحملة تتضمن تقديم عدد من المساعدات الإغاثية والمساعدات الطبية للمتضررين في السودان، وقد دعي جميع المواطنين والمؤسسات والهيئات العاملة في المملكة، إلى ضرورة التبرع من خلال منصة «ساهم» للأشقاء في السودان، موضحاً أن المركز لا يقتطع من هذه التبرعات أي رسوم إدارية وسوف تصل إلى جميع مستحقيها بشكل كامل.

التبرع عبر منصة ساهم تسجيل دخول

  • يستطيع جميع المتبرعين التبرع من خلال الدخول علي المنصة الإلكترونية التالية (منصة ساهم) التي من خلالها يدخل المتبرع عبر قنوات التبرع للشعب السوداني، التي توفرها المنصة بشكل سريع وبأي مبلغ يرغب به المتبرع.
  • كما يمكن للمتبرعين أن يقوموا بإرسال حوالاتهم بشكل سريع ومباشر عن الحساب البنكي المخصص لهذه الحملة من خلال الرقم التالي (SA7080000500608019999908) في مصرف الراجحي.
  • كما يتاح التبرع من خلال قيام المتبرع بتحميل تطبيق «ساهم» على جهاز الجوال الشخصي من خلال متجري آبل وجوجل بلاي، والتبرع بالمبلغ الذي يرغب به كل شخص.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *