مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الموعد والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2023

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الموعد والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2023

ما هو موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 وكذلك القنوات الناقلة للمباراة؟ حيث تجمع المواجهة المنتظرة بين كل من  مانشستر سيتي وريال مدريد  على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، في وقائع ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، والتي ستشهد محاولات من كتيبة بيب غوارديولا للثأر من النادي الملكي، والذي كان سبب في مغادرتها للمسابقة ضمن أحداث الموسم الماضي من البطولة من نفس الدور، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تقابل كل من الريال ومانشستر سيتي من قبل مرتين في الدور نصف النهائي، وفي كل منها نجح الريال في الوصول الى النهائي وتحقيق اللقب حيث يبحث النادي الإنجليزي عن لقبه الأول في أوروبا، أما نظيره الإسباني فيرمي الى الحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي وتحقيق البطولة  الخامسة عشر.

وقد التقى الفريقان في عشر مباريات في السنوات العشر الماضية  كانت جميعها ضمن وقائع دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراتان فقط في الكأس الدولية للأبطال، حيث تغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي في 4 مباريات ، وفازت إنجلترا بـ 4 مباريات ، وتعادلت في مباراتين، كما تفوق في المواجهات على مانشستر سيتي، حيث تعادل الفريقان في مباريات ودية وتغلب ريال مدريد على مانشستر سيتي بنتيجة 4-1 في مباراة ودية ضمن فعاليات كأس الأبطال الدولية 2015، وعاد النادي الإنجليزي في عام 2017 ليتفوق عليه بنفس النتيجة في نفس المباراة.

وستجري وقائع المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 من مايو 2023، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية، وتنطلق صافرة بداية المباراة عند العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2023

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي على القنوات التالية:

  • قناة beIN Sports HD 1 Premium
  • قناة beIN Sports HD 1 English
  • ويمكنك متابعة مباراة البث المباشر الخاص بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من خلال الاشتراك في تطبيق تود.
  • وكذلك يمكن متابعة المباراة من خلال الاشتراك في خدمة بي ان كونكت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *