استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439 عبر موقع المركز الوطني للقياس qiyas.sa

استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439 عبر موقع المركز الوطني للقياس qiyas.sa

استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439 ، اعلن المركز الوطني للقياس عن ظهور نتائج كفايات المعلمين والمعلمات علي موقع قياس الالكتروني qiyas.sa، وذالك بعد تمديد فترة التسجيل علي الوظائف التعليمية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية، حتي يتم الإعلان عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات السعوديين.

استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

قامت وزارة الخدمة المدنية جدارة بتأجيل القبول والتسجيل في الوظائف التعليمية لحين الإعلان عن ظهور نتائج كفايات المعلمين، فقام موقع قياس qiyas.sa التابع لوزارة التعليم السعودية بإطلاق رابط الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات برقم الاشتراك أو برقم السجل المدني، كما أكد موقع قياس أن نسبة النجاح بين المعلمين والمعلمات المسجلين في أختبارات قياس المعلمين قد تخطه نسبة ال 50% بين مجتازين الاختبارات.

استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات
استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

موقع قياس قد أكد في تغريده علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن وزارة الخدمة المدنية جدارة قد مدة مدة التسجيل في الوظائف التعليمية 8 أيام، وذالك تماشيا ما وقت أعلان نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439، كما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية بأن الوزارة تسعي الي فتح المجال للخريجين والخريجات من المعلمين وتقديم وظائف لهم.

قياس نتائج كفايات المعلمين والمعلمات

يذد البحث هذه الأيام عن الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439، وطريقة استخراج النتائج عبر موقع قياس الالكتروني لنتائج المعلمين، حيث سنعرض لكم خطوات استخراج نتائج قياس المعلمين والمعلمات.

  1. الدخول علي رابط استعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات 1439 التابع لموقع قياس الالكتروني المركز الوطني للقياس.
  2. القيام بتحديد نوع الاختبار الذي تود الاستعلام عن نتائجه.
  3. تقوم بالضغط علي زر كفايات المعلمين من القائمة.
  4. تقوم باختيار الاستعلام نتائج كفايات المعلمين والمعلمات برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك علي موقع قياس.
  5. تقوم بكتابة رقم التحقق الموضح لك في الصورة.
  6. إذا لم تظهر لك نتائج المعلمين والمعلمات قياس يرجي المحاولة في وقت لاحق لوجود ضغط شديد علي الموقع جراء عمليات البحث الكثيرة التي تقام علية.

كما وضعنا لحضراتكم فيديو توضيحي يبين عملية استعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، وذالك عبر موقع قياس الالكتروني التابع المركز الوطني للقياس والتقويم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *