احصل علي 100.000 دولار أمريكي.. الخطوات الصحيحة للاشتراك في مسابقة حلم مع مصطفي اغا

احصل علي 100.000 دولار أمريكي.. الخطوات الصحيحة للاشتراك في مسابقة حلم مع مصطفي اغا

تعتبر مسابقة حلم من أفضل المسابقات التلفزيونية التي يوجد بها العديد من الهدايا المميزة والرائعة، ويتساءل العديد من الأشخاص على خطوات الاشتراك في مسابقة حلم وحصل على جائزة 100 ألف دولار، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها التقديم على مسابقة الحلم، كل ما عليك هو متابعة المقال التالي، لكي تتعرف علي الطريقة الصحيحة للاشتراك في مسابقة حلم مع مصطفي اغا.

خطوات الاشتراك في مسابقة حلم

عملت مسابقة الحلم على سهولة التواصل مع جميع المواطنين فعملت على طرح تطبيق إلكتروني يمكن الاشتراك من خلاله، سنتحدث علي كافه التفاصيل التي يمكن من خلالها الاشتراك في البرنامج، وهي كالتالي:

  1. في البداية يتم تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بمسابقة الحلم سواء على هاتف الاندرويد أو الايفون.
  2. ثم يتم تسجيل جميع البيانات الشخصية التي يطلبها البرنامج منها الاسم، وتاريخ الميلاد، ورقم الهاتف، وجميع البيانات الشخصية التي يطلبها الموقع، مع مراعاة تحري الدقة في تسجيل البيانات.
  3. كما يوجد بعض الأسئلة التي يطرحها البرنامج ولابد من الإجابة على هذه الأسئلة بطريقة صحيحة.
  4. ثم يتم الرد على الشخص من خلال هيئة البرنامج بأنه تم الاشتراك في المسابقة بطريقة صحيحة.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم هاتفياً

بعد التعرف على الطريقة الإلكترونية في الاشتراك في المسابقة من خلال التطبيق الخاص بهم، لابد من التعرف على الطريقة الصحيحة التي يتم الاشتراك في المسابقة من خلال الهاتف، وهي كالتالي:

  • يمكن الاشتراك في المسابقة هاتفياً من خلال إرسال كلمة حلم أو dream على الرقم التابع للبد التي تقيم بها.
  • بعدها يعمل إدارة البرنامج على إرسال بعض الأسئلة التي يجب الرد عليها مباشرة بطريقة صحيحة، ومن الضروري التأكد من الإجابة قبل إرسالها.
  • كما أنها تعد من أفضل برامج المسابقات التي تتمتع بالشفافية والتي يسعى العديد من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بالاشتراك في المسابقة للحصول على الجائزة الكبرى والتي يمكن أن تصل إلي 2 مليون دولار سنوياً، باختلاف الجائزة التي يمكن الحصول عليها كل أسبوع في يوم الخميس والتي يكون السحب على 100 ألف دولار أمريكي.

تعليقات

  • حلم بالله ياكريم يارب العالمين اسلك يارب أن تقضي ديوني واجتمع مع علتي ويلم شملنا يالله يارحيم حقق أمانينا وحلمنا يارب وقضي ديوني وديوان كل محتاج ومديون ومهموم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *