قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف الشروط والمميزات والمستندات المطلوبة

قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف الشروط والمميزات والمستندات المطلوبة

قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف من أكثر برامج التمويل التي يجري عليها البحث والتي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية السعودي، حيث يقدم بنك التسليف حزمة كبيرة من برامج التمويل ومن القروض التي تساعد كثيراً في حل الكثير من المشاكل، مثل قرض الزواج وتمويل آهل وتمويل كنف وغير ذلك من القروض التي تساعد بشكل كبير في حل كثير من الأزمات والمشاكل في التمويل.

تمويل الزواج من بنك التنمية الاجتماعية يهدف إلى تشجيع الشباب على الزواج، وقد وضع البنك بعض الشروط التي يجب أن تكون متوفرة فيمن يرغب في الحصول على التمويل، كأن يقل دخله الشهري عن 14,500 ريال سعودي، وسوف نوضح بالتفصيل في هذا المقال شروط تمويل الزواج بنك التسليف 1444 وأهم المميزات وما هي المستندات المطلوبة.

ثقفني
ثقفني

قرض الزواج بنك التسليف 60 ألف

يقدم بنك التسليف حزمة كبيرة من القروض لمختلف فئات الشعب السعودي، ومن أهم هذه القروض قرض الزواج والذي يهدف إلى تقديم الإعانة المادية للشباب الراغب والمقبل على الزواج، ويتم التسجيل والتقديم في خدمات بنك التسليف من خلال أيقونة “الخدمات والمنتجات”، والتسجيل الإلكتروني من خلال البوابة الإلكترونية لبنك التسليف، ويوفر البنك أيضاً خلال مشاركته في المناسبات والفعاليات الرسمية أجهزة خدمة ذاتية تمكن العملاء من الاستفادة من البرامج المقدمة بشكل مجاني.

كما يمكنكم زيارة أقرب فرع من فروع بنك التنمية الاجتماعية والالتقاء بموظف خدمة العملاء. والتقديم في أحد البرامج التي ترغب فيها. ويكون معك كافة المستندات المطلوبة.

ثقفني
ثقفني

شروط قرض الزواج من بنك التسليف

  1. لا يزيد عمر المقترض عن 70 سنة والكفيل 55 سنة.
  2. ألا يزيد الدخل الشهري عن 14,500 ريال.
  3. أن يكون الزواج للمرة الأولى ويستثنى من توفيت زوجته الوحيدة.
  4. إضافة الزوجة في سجل الأسرة.
  5. تقديم عقد نكاح رسمي مصدق عليه من المحكمة ولا يكون قد مضى على تاريخه أكثر من سنتين هجرية.

مميزات التمويل

  • يصل التمويل إلى 60 ألف ريال.
  • يتم تسديد التمويل في 5 سنوات.
  • السداد يتم شهرياً.
  • لا يوجد أي رسوم إدارية.
  • الإعفاء من السداد في حالة الوفاة أو العجز الكلي حسب شروط بوليصة التأمين.

المستندات المطلوبة لتمويل الزواج 2023

يطلب البنك عدد من المستندات حتى يتم تنفيذ تمويل الزواج وهذه المستندات تتمثل في (الهوية الوطنية – العنوان الوطني – رقم حساب الآيبان – الجوال المسجل في أبشر – رقم وثيقة الزواج).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *