خصومات العثيم الأسبوعية على اللحوم والدواجن تصل إلى 75%

خصومات العثيم الأسبوعية على اللحوم والدواجن تصل إلى 75%

عروض العثيم الجمعة، العثيم يوفر اليوم وبعد انتهاء مبيعات العيد في العثيم، يستعد إنشاء أسواق عبد الله العثيم لعودة المدارس من خلال تقديم جميع المستلزمات للطلاب وأولياء الأمور خلال أيام الدراسة وكل ذلك بأسعار لا مثيل لها في المملكة وتشمل هذه المنتجات السلع الغذائية ومنتجات الألبان واللحوم والحلويات والمعجنات والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها.

عروض العثيم الأسبوعية على جميع أنواع اللحوم تصل إلى 75%

عروض العثيم الأسبوعية

من المهم ملاحظة أن العرض الأسبوعي في أسواق العثيم، السلع المدرجة في العروض لهذا الأسبوع هي كما يلي:
الوليمة بسمتي أرز مزة، دجاج التنمية طازج ، دجاج ساديا بدون قوانص، لحم برازيلي مفروم مبرد، جبنة شيدر حمراء، جبنة جوفيا رومانو، جبنة فريكو، لبنة فورد جيت الهنغارية، حلاوة طحينية بسيطة.
الفلفل الأسود المطحون، عدس أبو جبة البني، العدس الأحمر، القرنفل الكامل، الترمس الأسترالي العادي، الكاجو المالح، السميد الخشن.

خصومات العثيم الأخيرة

أسواق العثيم ، التي تعد من أكثر الأسواق شهرة في المملكة العربية السعودية وتعتبر الأفضل في الفترة الحالية، حريصة على تقديم مجموعة متنوعة من العروض الخاصة والسلع المتنوعة ، وسيتم شرح جميع العروض، بما في ذلك عروض العثيم الأسبوعية سيكون متاحًا هذا الشهر أكبر الشركات ذات الخبرة فيفي أسواق عبد الله العثيم تعرض السلع الغذائية كافة منتجاتها ومنها:

  • دو: دجاج مجمد سعره 145.95 ريال، وشرائح الدجاج 24.95 ريال.
  • الداري: بيتزا دجاج 16.95 ريال، مانجو توتابوري 9.95 ريال، نقانق دجاج سادة 4.95 ريال، كيلوغرامين من صدور الدجاج الرقيقة 36.95 ريال.
  • ساديا: بالإضافة إلى سلعها الأخرى، فهي تبيع أيضًا عناصر موجهة للأطفال ، مثل قطع الدجاج الميني شيف ، ودجاج الفشار، والبطاطا المقلية ، وأكثر من ذلك.
  • ديتول: صابون ديتول الأصلي 120 جم 3 + 1 مجاني 15.95 ريال، غسول اليدين الأصلي ديتول 200 مل 9.95 ريال، منظف متعدد الأغراض باللافندر 3 لتر 34.95 ريال، ديتول مطهر اثنان في واحد 39.95 ريال.

خصومات على اللحوم والدواجن في العثيم

خصومات العثيم السعودية التالية مهمة:

  • تكلفة برجر لحم سيارا كبير 20.95 ريال سعودي مقابل 1000 جرام.
  • تبلغ تكلفة فيليه دجاج سيارا 750 جرام 23.95 ريال سعودي ، بينما تبلغ تكلفة اللحم المفروم 350 جرامًا 4.75 ريال سعودي.
  • كرات لحم بقري سيارا التي تزن 450 جراماً ، 9.95 ريال سعودي ، بينما يبلغ سعر روبيان سيرا بالبقسماط وزن 750 جرام 49.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *