موعد مباراة الهلال والاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

يعد موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، الجولة السابعة والعشرين، ستقام على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد وسيكون هذا اللقاء الكلاسيكي بين الفريقين في إطار دوري روشن السعودي ومن المقرر إقامته في مساء يوم الثلاثاء الموافق للسادس عشر من شهر مايو الجاري يتطلع فريق الهلال لاستعادة ثقة جماهيره بعد خسارته لقب بطولة دوري أبطال آسيا على يد فريق أوراوا الياباني ورغم أن فرص فريق الهلال في الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم تبدو ضئيلة، إلا أنه لا يزال لديه فرصة، و في المقالة السابق تحدثنا علي حجز تذاكر مباراة النصر والطائي.

مباراة الهلال ضد الاتحاد

تتجه الأنظار نحو المباراة الكلاسيكية التي ستجمع بين الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 49 نقطة، بينما يدخل الاتحاد المباراة بطموحات عالية للحصول على نقاط تقربه من الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة وبفارق 5 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب. يتميز الفريقان بأرقام متميزة، حيث فاز الهلال في 14 مباراة، وتعادل في 7، وخسر في 4، بينما فاز الاتحاد في 19 مباراة، وتعادل في 5، وخسر في 2 فقط.

موعد مباراة الهلال والاتحاد

يتم تحديد موعد مباراة الكلاسيكو السعودي بين الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، حيث سيقام اللقاء مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد بث مباشر هي:

  • قنوات ssc.
  • منصة “شاهد”.

نقل كلاسيكو الهلال والاتحاد لملعب الأمير فيصل بن فهد

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن تغيير مكان إقامة مباراة الهلال والاتحاد، وستُقام المباراة في إطار منافسات الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي على استاد الأمير فيصل بن فهد بدلاً من استاد الملك فهد الدولي في الرياض وتحديداً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من يوم الثلاثاء الموافق 16 مايو الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *