نظام فارس تعريف الراتب : مسيرات رواتب المعلمين 1439 بعد إضافة العلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة

نظام فارس تعريف الراتب : مسيرات رواتب المعلمين 1439 بعد إضافة العلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة

تسجيل الخدمة الذاتية نظام فارس تعريف بالراتب للمعلمين ومنسوبي التعليم، للتعرف على مسيرات رواتب المعلمين 1439 بعد إقرار إضافة العلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة للمعلمين والمعامات والموظفين في وزارة التعليم السعودية، وفق الأمر الملكي لخادم الحرمين الشريفين، وسنتعرف على طريقة دخول نظام فارس للرواتب والاستعلام عن قيمة البدلات والعلاوات برواتب المعلمين بشكل شهر من خدمات فارس للرواتب .

وزارة التعليم قدمت نظام الخدمة الذاتية من بين خدمات نظام فارس للموارد البشرية، ويتم الدخول الى الخدمة الذاتية ومنها خدمات نظام فارس تعريف بالراتب 1439، من خلال بيانات تسجيل دخول نظام نور لمنسوبي التعليم ومن بينهم المعلمين والمعلمات، ومع توحيد مواعيد صرف الرواتب الجديد، سنوفر لكم شرح طريقة استعلام عن الراتب في نظام فارس للشهر الحالي أو الشهور السابقة.

دخول نظام فارس تعريف بالراتب

التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية هي أول خطوة للدخول إلى تبويب المنتجات، ومنها اختيار الرواتب، أو من خدمات الاستعلام، نختار خدمة كشف الراتب وتحديد الشهر المطلوب عرض بياناته أو الاستعلام عن البدلات، حيث يتم عرض مجموعة من البيانات التفصيلية عن المعلم واستحقاقاته وقيمة العلاوات السنوية الجديدة وأيضا البدلات المضافة ومنها بدل غلاء المعيشة، بعد تصدير تعريف بالراتب لحاسب المستعلم.

وزارة التعليم ـكدت الانتهاء من إجراءات إدراج العلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة في نظام فارس للرواتب، عبر خدمة مسيرات رواتب المعلمين والمعلمات، حيث يتم صرف بدل نقدي لمدة عام لغلاء المعيشة بقيمة 1000 ريال شخري بخلاف قيمة العلاوة السنوية المستحقة، وذلك بداية من راتب شهر يناير المقرر صرفه يوم 28 يناير القادم.

مسيرات رواتب المعلمين 1439

دعت العديد من إدارات التعليم منسوبيها بالدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية والاستعلام عن قيمة الرواتب الجديدة بعد إضافة العلاوات وبدل غلاء المعيشة، حيث تم إدراج وترحيل الرواتب ضمن  الخدمة الذاتية نظام فارس تعريف بالراتب.

نظام فارس الخدمة الذاتية

دخول نظام فارس

شرح الخدمة الذاتية وكيفية الدخول إلى موقع نظام فارس تعريف بالرتب والإطلاع على  رواتب منسوبي التعليم يمكنكم التعرف علية من الرابط المبين بعالية .

تحديث : قبل أيام من استلام راتب شهر يناير 2018، نهيد عليكم التذكير بما بخطوات استعلام كشف الراتب :

يمكنكم التأكد من خلال حساباتكم في نظام فارس
‏1. صلاحية الخدمة الذاتية للموظف
‏2. الرواتب والبدلات
‏3. كشف الراتب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *