منصة حجز تذاكر الهلال والاتحاد القادمة في الدوري السعودي 2023 من بلو ستور blustore

منصة حجز تذاكر الهلال والاتحاد القادمة في الدوري السعودي 2023 من بلو ستور blustore

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في الدوري السعودي، وكذلك رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد والتي تحظى باهتمام جماهيري وإعلامي كبير نظراً لأهمية المباراة ولقوة الفريقين، مباراة الهلال ضد الاتحاد تأتي ضمن مباريات الأسبوع الـــ27 من عمر منافسات دوري روشن السعودي، مباراة هامة لكلا الفريقين حيث يسعى الهلال صاحب المباراة والأرض والجمهور نحو مصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة من أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال أسيا، بينما الاتحاد يسعى نحو الفوز واقتناص الثلاث نقاط والسيطرة على قمة الدوري والبعد عن ملاحقة النصر صاحب المركز الثاني.

الهلال ضد الاتحاد

ثقفني
ثقفني

ديربي الدوري السعودي بين الاتحاد والهلال ينتظره الملايين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، فقد أصبح الدوري السعودي من أقوى الدوريات العربية لما يمتلكه من إمكانيات هائلة.

مباراة الهلال القادمة ضد الاتحاد في الدوري السعودي تعد محط أنظار الجميع، حيث يسعى الزعيم للفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط ومصالحة جماهيره، بينما يسعى العميد نحو انتزاع الثلاث نقاط والوصول إلى النقطة رقم 65، يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 49 نقطة من 25 مباراة بينما يحتل العميد المركز الأول برصيد 62 نقطة من 26 مباراة.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم موعد طرح تذاكر مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الدوري، حيث يسعى الكثير من مناصري الفريقين لمشاهدة المباراة من داخل الاستاد، ويتم شراء وحجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال القادمة من خلال تطبيق بلو ستور بالطريقة التالية:-

  • الدخول على رابط بلو ستور لحجز تذاكر المباريات.
  • تسجيل الدخول أو مسح الكود الظاهر على الشاشة.
  • النقر على أيقونة “شراء التذاكر”.
  • تحديد فئة التذكرة ومكان الجلوس وطريقة حجز المقابل المادي.
  • النقر على تأكيد الحجز” بعد دفع المقابل المادي.

Image

موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد من أكثر المواعيد الرياضية القادمة متابعة واهتمام. حيث يلتقي الفريقين في الأسبوع السابع والعشرين من عمر منافسات الدوري السعودي 2023. ومن المقرر أن يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد أحداث المباراة. وسوف تنطلق المباراة يوم الثلاثاء 16 مايو الحالي. وذلك في تمام الساعة 22:30 العاشرة ونصف بتوقيت السعودية 21:30 التاسعة ونصف بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة:-

تمتلك شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية حقوق نقل مباريات دوري روشن السعودي.

لذلك سوف يتم نقل مباراة الاتحاد القادمة في الدوري ضد الهلال عبر شاشة قناة ssc1.

تشكيل الهلال المتوقع

ثقفني
ثقفني

وافقت إدارة الهلال على مغادرة المدير الفني الأرجنتيني “رامون دياز” لبلاده للاطمئنان على أسرته بعد تعرضها لحادث مروري، لذلك سوف يقود الفريق فنياً في الجولات القادمة مساعده “إيمليانو دياز”، ومن المتوقع أن يبدأ الزعيم المباراة بالتشكيل التالي:-

  • في حراسة المرمى:- عبد الله المعيوف.
  • الدفاع:- البليهي، الدوسري، سعود عبدالحميد، الشهراني.
  • الوسط:- عبد الله عطيف، أندري كاريو، سالم الدوسري.
  • الهجوم:- ماريغا، ميشال، إيغالو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *