عطل فيس بوك اليوم وإرسال طلبات صداقة تلقائياً لمن يزرون البروفايلات في خفاء 2023

عطل فيس بوك اليوم وإرسال طلبات صداقة تلقائياً لمن يزرون البروفايلات في خفاء 2023

عطل فني جديد يضرب فيس بوك اليوم وخلل في إرسال طلبات صداقة بدون علم أصحاب الصفحات 2023، حيث تعرض موقع التواصل الشهير فيسبوك بأمر غريب وعطل فريد من نوعه في هذا العام، حيث كان المثير في الموضوع أنه كان الأشخاص منذ إنشاء الفيس بوك يسألون عن معرفة من يزور بروفايلاتهم، ليصبح هذا العطل محققاً للموضوع، ولكن كان بسبب خلل في سيستم البرنامج وليس دائماً.

عطل فني يضرب فيس بوك في جميع أنحاء العالم وإرسال طلبات صداقة تلقائياً 2023
عطل فني يضرب فيس بوك في جميع أنحاء العالم وإرسال طلبات صداقة تلقائياً 2023

عطل فني يضرب فيس بوك في جميع أنحاء العالم وإرسال طلبات صداقة تلقائياً 2023

العطل الفني الذي أصاب الفيس بوك اليوم غريب، أصبح يرسل طلب صداقة لشخص قمت بفتح بروفايله أو صفحته الشخصية، حيث تم إرسال مئات الصداقات لأشخاص لا يعرفونهم بسبب زيارة صفحاتهم دون علمهم، وذلك مما أثار شغب كثير بين أصحاب الصفحات.

حتى تم اكتشاف السبب بعد أن قام أصحاب الصفحات بنشر منشورات على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك بإرسال طلبات صداقة لهم، وكل من تابع ذلك علم أن هناك عطل على البرنامج الشهير فيس بوك.

إرسال طلبات صداقة على الفيس بوك  بدون علم المستخدم 2023

مشكلة إرسال طلبات صداقة بعد زيارة صفحة صديق أو غريب عنك كانت هذه بمثابة مشكلة على الفيس البوك اليوم، حيث أنه برغم أن فيس بوك لم يوضح في بيان له بسبب المشكلة، إلا أنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي قالوا أن هذا بسبب التحديث الآخير لبرنامج ومنصة الفيس بوك، وهذا مما تسبب في المشكلة التقنية التي نحن بصددها الآن.

حيث أنه وجد نسبه معينه مما واجهوا هذه المشكلات وهم حوالي خمسون في المائة مما اشتكوا من خلل في تطبيق الفيس بوك، وخمسة وثلاثون اشتكوا من خلل في موقع الفيس بوك من خلال الويب،  وخمس عشر في المائة ممن لاقوا مشكلة وعطل في تسجيل الدخول على البرنامج، حيث أن المشكلة ككل سببت عطل كامل في تسجيل الدخول وذبذبة في نظام الفيس بوك، وأن مشاكل منصة فيس بوك ليست بجديد حيث أنه في عام 2022 حدث عطل بتطبيق ماسنجر أدىٰ لمشكلة في إرسال الرسائل أيضاً،  والآن في انتظار سبب معرفة هذا العطل وحل هذه المشكلة إذا كانت مستمرة، لأنه  لا يخلو شخص من زيارة بروفايلات بعضهم لبعض بدون علم لسبب أو لآخر.

رابط حذف الطلبات المرسلة على الفيس بوك بدون علمك

وكما يوجد حل بسيط لمشكلة إرسال طلبات صداقة معلقة لآخرؤن بدون إذنك، وهو رابط رسمي من الفيس بوك يحولك مباشرة على حذف طلبات الصداقة حيث أنه تقوم بالدخول على رابط حذف الطلبات المعلقة على الفيس بوك، وتقوم بالضغط على إلغاء أي طلب معلق لم تقوم بالإرسال إليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *