خصم حتى ٤٠٪ من Saco على منتجات مختارة من فيلبيس PHILPS

خصم حتى ٤٠٪ من Saco على منتجات مختارة من فيلبيس PHILPS

متجر saco، شركة فيلبيس PHILPS تقدم أقوى عروضها مع متجر saco بخصومات هائلة تصل إلى ٤٠٪ على منتجات مختارة من الأجهزة المنزلية الكهربائية، فيسعى متجر ساكو في اختيار  المنتجات والعروض بكل عناية قبل أن يقدمها لجميع عملائه.

خصم حتى ٤٠٪ من Saco على منتجات مختارة من فيلبيس PHILPS

يوجد بالعرض العديد من الغلايات بأحجام  وأشكال مختلفة، كما تقدم مع دخول الصيف عصائرات تعمل بقوة مختلفة، ولعشاق القهوة، تتوافر مجموعة مبتكرة من فيليبس، يمكنكم الاختيار من بين العروض الموجودة عبر صفحتها الإلكترونية التي تحمل خصومات جبارة، كما يمكنكم طلب أي أوردر وسوف يصلكم في أقرب وقت، كما يمكنك الشراء بالتقسيط مع تمارا دون فوائد، سارعوا بالشراء قبل نفاد الكمية المعروضة.

عروض الأجهزة المنزلية من متجر saco

  • مكواة مولدة للبخار، سعة الخزان 1.8 Lite، خزان مياه قابل للإزالة، تعمل بقوة 2700 واط، طول الكيبل 1.8 m، الوزن 5.1 kg، اللون Purple، تتميز بخفة الوزن، كما أنها سهلة الاستخدام ، متوفرة بقاعدة منزلقة ومقاومة الخدش، سعر الجهاز 1379.00 ريالا بدلا من 1599.00 ريالا، أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 459.66 ريالا دون فوائد.
  • خلاط يدوي تيربو من فيليبس، تعمل بقوة 400 واط، متوفرة 5 سرعات، مصنوعة من ستانلس ستيل والبلاستيك ABS، طول الكيبل 1.2 متر، متوفرة باللون أرجواني وأبيض، بلد المنشأ الصين، متوفر بزر إخراج يساعد على تحرير المضارب أو خطفات العجين بسهولة، كما يمكن لف السلك وتثبيته في مكانه بمشبك للتخزين الأنيق المرفق مع المضرب. ويساعد أيضا زر الإخراج سهل الاستخدام على تحرير المضارب أو خطافات العجين، سعر الخلاط 139.00 ريالا بدلا من 149.75 ريالا، أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 46.33 ريالا دون فوائد.
  • قلاية هوائية من فيليبس، سعة 1.4 كيلو، تعمل بقوة كهربائية 2200 واط، الضمان سنتان، مصنوعة من مادة البلاستيك، وزن القلاية 7.99 كيلوات، السعة 7.3 لترات، متوفرة باللون الأسود، تتميز يطبخ أسرع 1.5 مرة من الفرن العادي، تستخدم القليل من الزيت أو لا يتطلب أي زيت للطهي، عدد برامج الطهي المحددة مسبقًا 5 مستويات، سعر الجهاز 999.00 ريالا بدلا من 1299.00 ريالا، أو قسم فاتورتك على 3 دفعات بقيمة 333.00 ريالا دون فوائد من تمارا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *